أبريل 15, 2015

لكاديلك جوهرة تسمى اسكاليد بلاتينوم.. تعرف اليها

تشتهر شركة “كاديلاك” بشعبيتها الكبيرة لدى العديد من الاشخاص لاسيما عشاق الفخامة والاناقة التي لا تخلو من العصرية ومشاعر الحب للحياة.

وفي هذا السياق، اطلقت علامة كاديلاك اصدار الفخامة المطلق لطراز اسكاليد؛ مجموعة “بلاتينوم، التي تقدّم اختياريا على اسكاليد واسكاليد ESV.

و تضفي “بلاتينوم” اضافات انيقة بلمسات يدوية مبدعة في الداخل والخارج، فضلا عن المزيد من التقنيات الداعمة التي ستكون قياسية في كامل فئات اسكاليد.

المقصورة

وتتميز مجموعة اسكاليد “بلاتينوم” بمقصورة داخلية مصممة لتوفر للركاب مستويات غير مسبوقة من الراحة والرفاهة. وهي تتضمن مقاعد امامية قياسية قابلة للتدفئة والتبريد، مع خاصية التعديل الكهربائي ضمن 18 وضعية، وميزة التدليك لمقعد السائق. وبالاضافة الى شاشة العرض العلوية قياس 9 انش، تقدم اسكاليد “بلاتينوم” شاشتي عرض LCD قياس 7 انش خلف مساند راس المقاعد الامامية، وكونسول وسطي قابل للتبريد. وتحتوي المجموعة ايضا على سجادات ارضية انيقة وعتبات ابواب تحمل شعار “بلاتينوم“.

الاطارات

وتتالق اسكاليد “بلاتينوم” على الطرقات بعجلات قياس 22 انش مع اضافات مميزة مصنوعة من الكروم، وشعارات “بلاتينوم” في الخارج، وتصميم مميز لشبكة التهوية مزخرف بشعار كاديلاك الجديد.

اضافات تكنولوجية

وتقدم مجموعة “بلاتينوم” اضافات تكنولوجية جديدة ستصبح قياسية في جميع فئات اسكاليد، منها ناقل الحركة الاوتوماتيكي ذو الثمان سرعات وعلبة تغيير الحركة بسرعتين (قياسيا في طرازات الدفع الرباعي). وعززت “بلاتينوم” مستويات الملاءمة عبر اضافة كاميرا الرؤية المحيطة التي تزيد مستويات الرؤية عند المناورات، وميزة الفتح والاغلاق بدون استخدام اليدين التي تمت اضافتها الى الباب الخلفي الالكتروني.

السعر

سيبدأ بيع هذه المركبة في وقت لاحق من هذا العام وبسعر 90,270 دولار أميركي.

ما رأيكم بهذه النسخة من كاديلاك اسكاليد ؟ بانتظار آراءكم في التعليق أسفل النص أو على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

أهم المقالات