أبريل 05, 2015

كاديلاك CT6 الجديدة.. تكنولوجيا متطورة في سيارة سيدان فاخرة

عادت شركة كاديلاك إلى سوق سيارات السيدان الفاخرة بقوة لتفرض نفسها كمنافس شرس في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2015، وذلك من خلال سيارة كاديلاك CT6 2017.

هذه السيارة تمثل انعكاساً لتوجهات كاديلاك في إعادة رسم معايير سيارات السيدان فارهة الفخامة عبر إدخال تقنيات جديدة تم تطويرها لتحقيق أداء ديناميكي وفعالية ورشاقة، لا مثيل لها مسبقا في هذه الفئة.

وتوفر كاديلاك CT6 لسائقيها مستويات أعلى من التشارك عبر تقنيات تجعلهم على دراية أكبر بكل ما يحيط بهم، فضلاً عن أنظمة شاسيه تتضمن تقنيات نشطة تضمن أقصى قدرات التحكم ضمن مختلف ظروف القيادة، ومحركات أبرزها المحرك مزدوج التيربو الجديد كلياً من كاديلاك، والقادر على تزويد السائق بالقوة الفورية عند الطلب. أما الركاب، فيحظون بالاستمتاع بما تقدمه العلامة من أقصى تعابير الراحة، والفخامة، والتواصل الدائم.

وبالإضافة إلى إطلاق مجموعة محركات V6 الأكثر تطوراً، تقدم CT6 أحد أكثر هياكل السيارات تطوراً في قطاع صناعة السيارات. حيث صمم هذا الهيكل ببنية من الألمنيوم الكثيف الذي يحتوي على 11 مادة مختلفة تدعم القوة والأداء والفعالية التي لا يمكن مضاهاتها في أي سيارة من فئة السيدان الرياضية الفاخرة في العالم.

وركزت كاديلاك على ثلاثة محاور رئيسية تجتمع معاً لتقدم تجربة القيادة الديناميكية في CT6، مع ضمان مستويات عالية فيما يتعلق بالحضور والأناقة والتطور التكنولوجي، وهي: الرشاقة، التواصل والرفاهية.

تبدأ عمليات تصنيع طراز CT6 في منشأة ديترويت- هامترامك في بداية العام 2016، وتصل أول دفعة منها إلى منطقة الشرق الأوسط في الربع الثاني من العام 2016.

أهم المقالات