ديسمبر 22, 2014

جي إم سي سييرا 2015.. قوة في التحميل والجر لا مثيل لها

لتحدي المصاعب التقنية أثناء العمل والتغلب على المشاكل اليومية، أنت بحاجة إلى سيارة دفع رباعي متعددة الإستخدامات وبيك أب، أنت بحاجة إلى جي ام سي سييرا 2015 التي سوف تتعرف عليها في الفيديو الخاص المرفق بالنص.

جي ام سي سييرا مثالية لأصحاب الأعمال الضخمة والمصانع، تلبي رغبات كل من يحتاج إلى سيارة قوية تتحمل الاوزان الثقيلة، فتساهم القوة المحركة من جانبها في قدرات التحميل والجر الفائقة التي تقدمها نسخة 2015 بالمقارنة مع الطرازات السابقة، وهي تتضمن أعلى مستويات التحميل ضمن فئتها 3,345 كيلو غرام، بالإضافة إلى أفضل مستويات الجر التقليدية 8,890 كيلو غرام. أما القدرات القصوى للوصلة الخاصة بالقطر، فترتفع إلى 10,523 كيلو غرام.

ولكي تستطيع تحمّل كل تلك الاوزان الثقيلة، تم تزويد سييرا بأحدث التقنيات لتبريد محرك VVT القوي بثمانية اسطوانات V8 سعة 6 لتر، الذي يعمل بالبنزين والغاز الطبيعي المتواجدين في خزانات منفصلة يتم التغيير بينهما اوتوماتيكيا او يدويا، والذي يقترن بناقل حركة اوتوماتيكي بست سرعات.

ترتقي طرازات سييرا بفئتيها 2500 و3500 بالقوة المحركة التي أثبتت قدراتها وأرست معايير جديدة في قطاع المهام الثقيلة، لن يكون من السهل منافستها. كل ذلك ضمن مقصورة داخلية هادئة وفائقة الراحة، وتقنيات هي الأولى من نوعها في سيارات البيك- أب الفاخرة الأداء.

فمقصورة الركاب مرسومة بالمواد الفاخرة مع لمسات ناعمة الملمس وإضافات متوفرة من الألمنيوم، مع اهتمام استثنائي بالتفاصيل واستخدام التكنولوجيا الهادفة، ما يضفي رونقا على التصميم الداخلي ويقدم للركاب بيئة مثمرة وسهلة الاستخدام.

وتستخدم مقاعد سييرا رغوة ثنائية الكثافة لتضمن الراحة لساعات طويلة، وتحافظ على مظهرها الرائع مع مرور السنوات. وتتوفر في السيارة مقاعد جلدية وقماشية، فيما يأتي التصميم الجديد للمقاعد القماشية النخبوية، لتدوم لفترة أطول وتقاوم البقع.

تكنولوجيا، يقدم نظام IntelliLink الخاص بالتواصل، شاشة ملونة تعمل باللمس وقابلة للتخصيص، مع عرض حسّي وأيقونات سهلة القراءة تضمن التحكم بمزايا الصوت، وتوصيل الهاتف بتقنية Bluetooth، ونظام الملاحة المتوفر، الأمر الذي يضمن للركاب التركيز على الطريق وإبقاء أيديهم على عجلة القيادة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

أهم المقالات