أبريل 19, 2016

بيجو 308 جي تي لاين 2016.. طراز محسن إلى أقصى الحدود

وصل الطراز الجديد من بيجو 308 جي تي-لاين إلى منطقة الخليج العربي، مجهز بمحرك 4 اسطوانات تيربو 1.6L VVT بقوة على الأقل 163 حصان، مع عزم الدوران 240 متر نيوتن عند 1,400 دورة في الدقيقة. تتضمن النسخة 2016 ناقل سرعة أوتوماتيكي تيبترونيك 6 سرعات، تصل من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 8.7 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى 204 كم/ساعة.

المظهر الخارجي يتضمن كل العناصر التي تثير الإعجاب، سقف بانورامي، مصابيح Full LED من الأمام وLED من الخلف، إضاءة نهارية LED، مصابيح مضادة للضباب، نوافذ أمامية مظللة ونصف مظللة في الخلف، عجلات ألياج 17 بوصة وأخيرا، طلاء معدني.

أما بشأن مقصورة السيارة والراحة المتوفرة، تقدم بيجو 308 جي تي -لاين عدد كبير من الخيارات مثل، تكييف ثنائي المناطق، صالون رياضي، نوافذ امامية وخلفية كهربائية، مساعد على الركن أمامي وخلفي أيضا، شاشة قابلة للمس، عدد 2 مساند (أمامي وخلفي) مقاعد قابلة للضبط للسائق والراكب الامامي، مقود من الجلد متعدد الوظائف، لوحة قيادة وبلوتوث.

من ناحية التجهيزات، بيجو 308 جي تي-لاين تستفيد تكنولوجيا من عدد كبير من الخيارات مثل، ABS، ESP، EBD، عدد 6 وسائد هوائية، إغلاق مركزي، مقاعد أطفال ISOFIX، مضاد للتشغيل وإنذار هذا فيما يخص جانب الأمان.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

نصائح ذهبية للحفاظ على محرك سيارتك

هكذا ترفع من قدرة جهاز التكييف في سيارتك

هكذا تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها (فيديو)

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

أهم المقالات