فبراير 18, 2015

الفخامة + المزايا العملية = جي إم سي أكاديا 2015

سيارة كروس اوفر متوسطة الحجم، مميزة بفخامتها ورحابتها ومزاياها العملية، ومحبوبة في منطقة الخليج العربي… إنها جي إم سي أكاديا دينالي الجديدة لعام 2015.

بتصميمها المميز وإطلالتها الخارجية أحادية اللون والمتألقة بلمسات الكروم، تأتي هذه السيارة مفعمة بفخامة فائقة عبر التفاصيل النخبوية المتعددة التي تحتويها، وتتوفر بدفع ثنائي أو رباعي متواصل مع سبعة أو ثمانية مقاعد.

التصميم الخارجي يتضمن شرائح جانبية فريدة للهيكل مع إضافات من الكروم وشعارات دينالي، إضافة إلى مخارج العادم الثنائية المصنوعة من الكروم والمتصلة بالواجهة الخلفية، فضلاً عن المصابيح الأمامية عالية الكثافة.

تجهيزات السلامة والراحة تتوزع في السيارة من خلال المقاعد الجلدية المثقبة وعجلة القيادة المغلفة بالجلد مع تطعيمات ماهوغاني. وتضفي لمسات الألمنيوم الخاصة بدينالي والإضافات الضوئية في مكان القدمين وألواح العتبات المزيد من التميز إلى الإضاءة الداخلية. في حين توفر المقاعد القابلة للتدفئة والتبريد مستويات إضافية من الراحة.

ومن الإضافات التكنولوجية في دينالي، نظام الملاحة الملون الذي يعمل باللمس، والذي يسمح للسائق باستخدام نطاق واسع من الخدمات التي تتراوح ما بين مركز ترفيه ومعلومات يعمل باللون، ويتضمن الموسيقى، والخرائط، واتصال Bluetooth.

وعندما يتعلق الأمر بالسلامة، فإن أكاديا دينالي جاهزة لتؤدي مهامها عبر أنظمة التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، فضلاً عن نظام الرادار الذي يساعد على استشعار الأشياء التي قد لا يراها السائق ضمن المنطقة العمياء، وتقنية المساعدة على الكبح على المرتفعات التي تطبق الفرامل لمدة 1.5 ثانية عندما تترك قدم السائق دواسة الفرامل خلال القيادة على طرق بدرجة ميلان تبلغ 5% أو أكثر.

ولتجنب التسارع غير المقصود، تخفف الدواسة الإلكترونية المعززة من قوة المحرك عند إزالة القدمين عن دواسة الفرامل والوقود في الوقت نفسه.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة
عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات
ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟
هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات