يناير 12, 2017

أيضا في ديترويت: 2017 نيسان Rogue Sport بالتفصيل الدقيق

تم إدخال الجيل الثاني من نيسان روغ في عام 2013، وتقريباً مثل سابقتها، انها نسخة من X-تريل معدلة خصيصا لسوق أمريكا الشمالية. التحسينات موجودة فيه من الداخل والخارج لنموذج عام 2017، Rogue حصل على أخ أصغر لنموذج عام 2018. يطلق عليه اسم Rogue sport، هذا الكروسوفر الجديد هو في الواقع الجيل الثاني من كاشكاي، التي اطلقته نيسان في أوروبا لنموذج عام 2014.

في حال كنت تتساءل، قررت نيسان تسميته Rogue Sport بعد أن وجدت الشركة أن الأميركيين سيكون لديهم مشكلة في نطق اسم كاشكاي. في كندا، ومع ذلك، فإن Qashqai احتفظ باسمه الأصلي، والذي يأتي من شعب ال-Qashqai الذين يعيشون في جنوب غربي إيران الجبلية.

وبصرف النظر عن الاسم والمراجعات الثانوية في الخارج، Rogue Sport مماثل لنظيره الأوروبي من ناحية التصميم. أدخلته نيسان كنموذج بين Juke و Rogue، يفترض أن يناشد الأفراد أو الأزواج بدون الأطفال الذين يريدون سيارة رياضية ويمكن أن يعيش مع أقل قدرة على نقل البضائع من المعروضة حالياً في Rogue.

الكروسوفر يحصل على محرك 2.0 لتر أربع أسطوانات متصل بناقل حركة XTRONIC CVT. وهذا هو أكبر محرك متوفر في Qashqai الأوروبية المواصفات، ولكن ليس الأقوى، والذي هو محرك توربو 1.6 لتر. سيكون كروس متاح في ثلاثة تقليمات: S، SV، وSL.

الخارج

ليس من المستغرب أن Rogue Sport مماثل لشقيقه الأوروبي من ناحية التصميم. الجيل الثاني من Qashqai حصل على تصميم أكثر وضوحا وأكثر قوة لنموذج عام 2015، وجاء إلى الولايات المتحدة مع ميزات التصميم نفسها. Qashqai مألوف بالفعل لهواة الكروسوفر، ولكن ما يهم هنا هو أن معظم تصميمه هو الى حد كبير يتماشى مع مجموعة أمريكا الشمالية. على وجه التحديد، هناك نفس واجهة “V-motion” التي تراها على تقريباً أي نيسان بالمواصفات الأمريكية، في حين أن المصابيح الأمامية المائلة وتصميم المصد الرياضي تعطيه نظرة فريدة من نوعها.

الجانب أيضاً رياضي لكروسوفر بهذا الحجم، خصوصا بسبب خط حرف الجانب الذي يصعد باتجاه أقواس العجلات الخلفية، والرفاريف الخلفية العريضة، وخط سقف طراز الكوبيه. الواجهة الخلفية بسيطة نوعا ما، ولكن المصابيح الخلفية الكبيرة ولوحة التسجيل تعطيه هذا المنظر الصلب الذي كنت تتوقعه من سيارة SUV أكبر.

Rogue Sport يذهب للبيع مع عشرة ألوان خارجية متوفرة. وتشمل الألوان: الأبيض الجليدي، الفضي الناصع، Gun Metallic، Mocha Almond، Palatial Ruby ، Nitro Lime ، Caspian Blue، و Magnetic Black. إذا كنت على استعداد لدفع مال اضافي للطلاء يمكنك الاختيار بين اللؤلؤ الأبيض و Monarch Orange.

بالمقارنة مع روغ، Rogue Sport ليس أصغر بكثير. على الرغم من أنه 12.1 بوصة أقصر عموما، فإن قاعدة العجلات فقط 2.3 بوصة أقصر، مما يعني انهما يحملان بصمة مشابهة، والكثير من المساحة في الداخل. أيضا 5.6 ​​بوصة أقصر من السقف إلى الأرض، Rogue Sport لا يزال واسع كأخه الأكبر، ويعطي موقفا أكثر رياضية.

المقصورة والتقنيات التكنولوجية >>>

أهم المقالات