مايو 31, 2014

جي إم سي سييرا 2015 HD.. الأذكى والأكثر راحة

صممت سيارات جي إم سي سييرا HD للمهام الثقيلة لتقديم قدرات رائدة ضمن فئتها مع مستويات معززة من الراحة والتقنيات الذكية، لتطوّر إرث العلامة الممتد لـ 111 عام في مجال سيارات البيك- أب للمهام الثقيلة.

وترتقي طرازات المهام الثقيلة 2500HD و3500HD- من ضمنها سييرا دينالي HD- بالقوة المحركة التي أثبتت قدراتها نحو معايير جديدة ضمن مقصورة داخلية هادئة وفائقة الراحة، وتقنيات هي الأولى من نوعها في سيارات البيك- أب، وابتكارات في تصميم الصندوق الخلفي، لتصبح البيك- أب فاخرة الأداء التي تفرض هيبتها.

وتتضمن مجموعة فئات السيارة كل من فئة سييرا الأساسية، إضافة إلى SLE وSLT ودينالي. وتأتي سييرا دينالي HD المذهلة حصرياً بمقصورة الطاقم، لتمزج ما بين القوة القادرة على القيام بجميع المهام والحزمة الحصرية من التصميم والتجهيزات الداخلية الراقية.

يتميز تصميم سييرا HD ومقصورتها الداخلية الجديدة كلياً والأكثر راحة وتطور تكنولوجي، استمراراً لطرازات البيك- أب سييرا 2014 للمهام الخفيفة، وتتضمن تصميمي هيكل المقصورة المزدوجة الجديدة، ومقصورة الطاقم المطوّرة. وتسمح الأبواب الخلفية الأكبر وتصاميم المقاعد الجديدة في كلا الطرازين، بدخول وخروج أكثر سهولة من المقاعد الخلفية للسيارة، وتتوفر مساحة إضافية لحيز القدمين في مقصورة الطاقم تبلغ 2 إنش.

أما التصميم الداخلي الجديد فقد تم إبداعه لمساعدة السائقين والركاب على حد سواء، سواء كانوا في مواقع العمل، أو في رحلة خلال عطلة نهاية الأسبوع. إضافة إلى أدوات تحكم حدسية وسهلة الاستخدام، والمزيد من مساحات التخزين، ومنافذ توصيل الأجهزة الإلكترونية، والجيل القادم من نظام IntelliLink من جي إم سي- مع شاشة عرض ملوّنة تعمل باللمس قياس 8 إنش.

وتساهم القوة المحركة من جانبها في قدرات التحميل والجر الفائقة التي تقدمها سييرا المهام الثقيلة الجديدة، بالمقارنة مع الطرازات السابقة، وهي تتضمن أعلى مستويات التحميل ضمن فئتها- 3,345 كيلو غرام- وأفضل مستويات الجر التقليدية- 8,890 كيلو غرام. أما القدرات القصوى للوصلة الخاصة بالقطر، فترتفع إلى 10,523 كيلو غرام.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات
تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
شرح كامل لكيفية ركن السيارة.. تعلم الطريقة الصحيحة

أهم المقالات