مارس 18, 2018

2018 كاديلاك XT5 الجديدة هي أحدث إصدارات الشركة للشرق الأوسط

تقدّم كاديلاك لمنطقة الشرق الأوسط، أحدث سياراتها  طراز 2018 كاديلاك XT5 الجديدة، سيارة كروس أوفر تمتاز بالفخامة الرحبة والخصائص الملائمة عالية التقنية لتوفير تجربة مثالية للرحلات الطويلة المريحة.

تتميّز كاديلاك XT5 بوزنها الخفيف وتتمتّع ببنية تصميمية تم ابتكارها خصيصا لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وديناميكيات القيادة والمساحة الداخلية. وهي تعتمد على التصميم الفريد خفيف الوزن للشاسيه لتوفير تجربة القيادة المثلى. وتحقّق ذلك عن طريق استخدام اللحام الليزري، والفولاذ فائق الصلابة، والتحسينات المتطورة التي تضمن حصول السيارة على بنية هيكل أقوى، وأداء ممتاز لمقاومة الحوادث.

سيارة كاديلاك XT5 2018 تتميّز بعدد أكبر من منافذ USB في طراز 2018. كما تظهر مزايا السيارة لمتعلّقة بالهاتف الجوال عبر مناطق التخزين المخصّصة للأجهزة الذكية في الكونسول الوسطي، إضافة إلى منافذ الشحن التي يمكن الوصول إليها بسهولة من المقاعد الأمامية والخلفية.

2018 كاديلاك XT5

أناقة كاديلاك XT5 تعبر عن لغة التصميم دائمة التطور من كاديلاك. وهي تمتلك حضورا بصريا أكثر قوة مع نسب توزيع تترجم تجربة القيادة المميزة وخفة الوزن الاستثنائية في بنية هيكلها، وتتألق المقصورة الداخلية عبر تفاصيل مطرّزة ومغلّفة، بدلاً من الاعتماد على الأسطح المصبوبة، أما الأسطح الداخلية في المقصورة فأصبحت أعرض وبمظهر أفقي أكبر. وتتوفر مساحة واسعة للركاب عند صف المقاعد الثاني حيث يمكن طي صف المقاعد الثاني ودفعه للأمام والخلف أيضا.

في المجمل، تقدم XT5 خمسة ألوان وتفاصيل داخلية، مع خيارات ديكور تتراوح ما بين ألياف الكربون ونوعان من الألومنيوم، وثلاثة أنواع من الخشب الأصلي.

تتمتّع كاديلاك XT5 2018 بمحرك سعة 3.6 لتر بست أسطوانات، يولّد قوة قصوى تبلغ 310 أحصنة و367 نيوتن-متر من العزم. وتقوم تكنولوجيا التوقف/الانطلاق من كاديلاك بإيقاف وتشغيل المحرك بشكل أوتوماتيكي عند توقف السيارة عند الإشارات الضوئية، ما يضمن توفير الوقود والتخفيف من الانبعاثات.

2018 كاديلاك XT5

والسيارة مزوّدة باقل حركة أوتوماتيكي ذي ثماني سرعات مع نظام إلكتروني دقيق لتغيير السرعة والذي يسهم بشكل كبير بتخفيف مستويات الضجيج والاهتزاز داخل المقصورة. ويقدم نظام الدفع الرباعي المتواصل القياسي “بالقابض المزدوج” نسب جرّ ممتازة بشكل مستمر وأوتوماتيكي ضمن مختلف ظروف القيادة.

وتأتي XT5 ضمن فئتي التجهيزات Standard وLuxury مزوّدة قياسياً بعجلات 18 إنش، بينما تأتي طرازات Premium Luxury وPlatinum مع عجلات 20 إنش كتجهيز قياسي. وتحتوي جميع النسخ ذي عجلات قياس 20 إنش على نظام متواصل للتحكم بالإخماد لإدارة التحكم بالقيادة بشكل فعال. أما الحشوات الإضافية على الحاملة الخلفية فهي حصرية لطراز XT5 Platinum، وتم ضبطها لتأمين راحة إضافية لركاب المقاعد الخلفية بشكل خاص.

2018 كاديلاك XT5

ويتوفر في كاديلاك XT5 2018، نظام تجربة مستخدم كاديلاك من الجيل الثاني للتواصل والتحكم في XT5 بشكل قياسي. ويوفر معالج أقوى وأسرع تجاوبا ودقة ضمن أفضل المستويات على الإطلاق. ويتوفر قياسياً في طرازات XT5 Platinum نظام مرآة الكاميرا الخلفية الرائد من كاديلاك في قطاع صناعة السيارات.

وفضلاً عن ذلك، تتضمن XT5 حزمة توعية السائق وحزمة دعم السائق لتطوير مستويات الرؤية وتجنب الحوادث. وتتضمن هذه الحزم فرملة أوتوماتيكية في الأمام والخلف لظروف القيادة منخفضة السرعة، ونظام الحفاظ على المسار، والتنبيه من حركة المرور في الخلف، والإنذار من المنطقة الجانبية العمياء، ونظام تثبيت تفاعلي للسرعة، ودعم أوتوماتيكي لركن السيارة.

أهم المقالات