مارس 24, 2019

هيونداي توسان N ستنضم لتعزيز الخيارات أمام الزبائن

شركة هيونداي تدرك أهمية توفير طراز يتمتع بالطابع الرياضي من أجل اجتذاب شريحة الشباب من الزبائن أو حتى من يرغب بجرعة إضافية من القوة للمزيد من الإثارة، هيونداي توسان N هي الطراز ذو الطابع الرياضي من طراز توسان العائلي.

مؤخرا أعلنت شركة هيونداي عن إطلاق الفرع الرياضي التابع لها تحت تسمية حرف N وهو على غرار F لدى لكزس و S لدى أودي، من الطرازات التي سيتولى انتاجها ذات الفرع هو هيونداي توسان N الذي يتمتع بالطابع العائلي.

هيونداي توسان N

هيونداي توسان هي الطراز الأصغر حجما في عائلة الدفع الرباعي لدى شركة هيونداي بالمقارنة مع طراز سانتا الأكبر حجما، توفير خيار رياضي تحت تسمية هيونداي توسان N سيعطي دفعة قوية للمبيعات خاصة في ظل تنامي الطلب على سيارات الدفع الرباعي بكامل فئاتها.

يمكن تمييز الواجهة الأمامية الخاصة بسيارة هيونداي توسان N من خلال النظر لشبكة التهوئة الأمامية التي أصبحت أكبر حجما لتمييزها عن بقية طرازات توسان، تبرز أيضا المصابيح التي تعمل بتقنية ليد والتي ستتوفر كتجهيز قياسي.

هيونداي توسان N

يمكن تمييز جوانب هيونداي توسان N من خلال أقواس العجلات التي تتزين باللون الأسود والتي تبرز من خلالها العجلات السوداء التي يبلغ قياسها 19 بوصة ومغلفة بإطارات قادرة على تحمل الأداء العالي فيما تبرز أيضا العتبات الجانبية من الألمنيوم التي تزيد من الطابع الرياضي.

هيونداي توسان N

هيونداي توسان N

تبرز الجهة الخلفية من هيونداي توسان N من خلال وجود الجناح الخلفي المثبت أعلى الزجاج الخلفي من أجل توفير الثبات الكافي وأيضا توفير مظهر رياضي، في الأسفل يبرز مشتت الهواء الذي يحتوي على مخارج العادم باللون الأسود.

مقصورة هيونداي توسان N يمكن تمييزها من خلال وجود المقاعد الرياضية التي تحتوي على حياكة حمراء اللون وأيضا حرف N المحفور عليها وهو ما يساعد في إثبات التميز الكافي، يمكن ملاحظة وجود الحياكة الحمراء أيضا في عدة نواحي من المقصورة مثل مقبض علبة التروس وبطائن الأبواب، من الزوائد الرياضية أيضا تبرز الدواسات ذات التصميم الجديد.

هيونداي توسان N

لا يوجد أي تفاصيل مؤكدة فيما يتعلق بالمحرك الذي سيتوفر في هيونداي توسان N إلا أنه ما يمكن الجزم به هو أنه سيوفر أداء يليق بسيارة عائلية تتمتع بالطابع الرياضي.

أهم المقالات