يوليو 16, 2020

هيونداي موتور تكشف عن تقديم خط إلنترا إن الجديد

تقدم هيونداي من خلال إلنترا N Line، عناصر العلامة التجارية N، إلى الجيل السابع من السيدان للمرة الأولى. لقد منح تقليم N Line سيارة السيدان الشعبية أسلوبًا رياضيًا ومنخفضًا وواسعًا، مع وجود شبكة متفرعة، وعوادم فردية مزدوجة وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة.

أصدرت شركة هيونداي موتور عرضًا تصميميًا لسيارة إلنترا إن لاين الرياضية الجديدة، وكشفت تفاصيل أخرى حول العرض والأداء الجديد، والذي سيصل قريباً إلى صالات العرض.

إلنترا N Line

تتميز هيونداي إلنترا بالكامل بتصميم يتسم بأنه منخفض وعريض، يتم التعبير عنه في الواجهة من خلال إصدار حاد من N Line المميزة، وشارات N Line. تؤكد العجلات المعدنية مقاس 18 بوصة مع المكابح الأكبر حجمًا على الجمالية الرياضية. كما تم الانتهاء من المرايا الجانبية، إضافة إلى لمسات N Line على النوافذ.

من جانبه، علّق نائب الرئيس التنفيذي رئيس قسم المنتجات في مجموعة هيونداي موتور توماس سكيميرا على خط الإنتاج الجديد بقوله: “تقدم إلنترا إن لاين تصميمًا أكثر قوة يتضمن لمسات حمراء مميزة من إن لاين من الداخل والخارج بسعر مغرٍ”. وأضاف: “سوف يرضي هذا بالتأكيد أولئك الذين يتطلعون للانضمام إلى مجتمع Hyundai N”.

إلنترا N Line

مع لوحة Elantra الراسخة الآن في الجيل السابع، تتوقع هيونداي أن يوفر خط Elantra N Line نقطة دخول فارقة للعلامة التجارية N، والتي تكتسب شعبية عند السائقين وعشاق الأداء في جميع أنحاء العالم.

تقدم هيونداي بالفعل Veloster N و i30 N و i30 Fastback N ، بالإضافة إلى العديد من موديلات N Line في أسواق محددة. إذ توفر طرازات N القدرة على الأداء الكامل للقيادة اليومية.

أهم المقالات