أكتوبر 18, 2019

هيونداي باليسيد الجديدة ضمن قائمة أفضل 10 سيارات

حصلت مركبة هيونداي باليسيد الجديدة التي أطلقتها الشركة الكورية مؤخرا، على نتائج جيدة جدا دخلت من خلالها إلى قائمة جوائز “أفضل 10 سيارات وفقا لتجربة المستخدمين” Wards 10 Best User Experiences™ السنوية لعام 2019، والتي أقيمت في ميتشاغن بالولايات المتحدة الأميركية.

فنتائج ردة فعل المستخدمين بناء على تجربتهم تؤكد أن هيونداي باليسيد الجديدة قد أبدعت مفهوما جديدا للتصميم الداخلي الفسيح في السيارات العائلية والممزوج بالراحة والملائمة والابتكارات الهندسية.

هذا ويمنح التصميم الداخلي لسيارة هيونداي باليسيد الجديدة أجواء مريحة وآمنة من خلال عوامل التصميم الفاخر والمبتكر، ليتيح للمستخدمين تجربة مريحة ومميزة وغير مسبوقة، ما يخلق بيئة هادئة للمغامرات العائلية وأجواء فسيحة ومريحة.

تم تكريم مركبة هيونداي باليسيد الجديدة نظراً لما يبرزه التصميم من مدى سهولة استخدام التقنيات الخاصة بمساعدة السائق في القيادة، إلى جانب سهولة الوصول للمعلومات وخيارات الترفيه المتعددة، عبر المزايا التقنية التي تضم شاشة عرض بقياس 10 إنش، وشحن لاسلكي، وسبعة مخارج “يو إس بي”، ومراوح التكييف للصف الخلفي، بالإضافة إلى فتحات التكييف السقفية المبتكرة، مما يتيح سهولة كبيرة في التعامل مع السيارة للسائق والركاب على حد سواء.

هيونداي باليسيد الجديدة ضمن قائمة أفضل 10 سيارات

ومن أبرز المواصفات التي سمحت لمركبة هيونداي باليسيد الجديدة بدخول قائمة أفضل 10 سيارات وفقا لتجربة المستخدمين، هي المزايا التي تحظى بتقدير العائلات، مثل وجود سبعة منافذ USB موزعة في صفوف المقاعد الثلاثة، و16 حاملاً للأكواب.

بالإضافة إلى نظام الصوت الذي يشتمل على وظيفة اتصال داخلي  Driver Talk، تمكّن السائق من التحدث المباشر بهدوء مع الركاب في الصفوف الخلفية، واختيار نمط “الهادئ” الذي يقوم بإيقاف تشغيل السماعات الخلفية في حين يتيح للسائق والراكب الأمامي مواصلة الاستماع إلى الصوت. كما تأتي باليسيد بفتحات تهوية ذات تصميم مبتكر لتتيح انسياب الهواء بهدوء ومرونة عالية من أجل ضمان أجواء مريحة لجميع الركاب.

ثم نتجه إلى المقصورة الامامية لنجد شاشة النظامين الصوتي والملاحي العاملة باللمس والتي تأتي بهيئة عريضة بقياس 10.25 بوصة. حيث يمكن توصيل جهازين بالمركبة في وقت واحد عبر البلوتوث، فيما تتكامل أنظمة المعلومات والترفيه مع النظامين Android Auto وApple CarPlay. ولن نغفل عن ذكر لوحة الشحن اللاسلكي لخاصة بإمداد الأجهزة المحمولة المتوافقة مع تقنية الشحن اللاسلكي بالطاقة.

بالنسبة لسهولة ومرونة القيادة، يحلّ زر تغيير التروس بالسلك محلّ عصا تغيير التروس التقليدية من أجل توسعة المساحة المتاحة في الكونسول الوسطي. ويعمل جهاز العرض العلوي، في المقدمة، على عرض معلومات القيادة المهمة، كالسرعة وإرشادات الملاحة، على الزجاج الأمامي على امتداد خط نظر السائق لضمان تركيزه الدائم على الطريق.

تبقى الإشارة إلى تقنيات الأمان والسلام مع احتواء هيونداي باليسيد الجديدة أولا على ست وسائد هوائية قياسية؛ اثنتين أماميتين، واثنتين على كل من الجانبين. بالإضافة طبعا إلى عدد من تقنيات السلامة المعيارية المتقدمة التي تشمل أنظمة متطوّرة لمساعدة السائق ضمن باقة تقنيات السلامة “سمارت سينس” من هيونداي.

أهم المقالات