فبراير 24, 2020

هذه السيارات حملت أسماء غريبة.. تعرفوا إليها

تسمية السيارات من الأمور المعقدة للغاية، وليست سهلة كما نظن، وتعتبر واحدة من الأمور التي تنفق عليها شركات السيارات أرقام خيالية من الدولارات، قد تشعر بأن ذلك أمر سخيفاً، سنعرض في التالي بعض السيارات التي تملك أسماء مضحكة ولا نعرف سبب تسميتها بذلك.

Honda That’s

Honda That's

تم تصنيعها بين عامي 2004 و2006، إن عربة هوندا الصغيرة المربعة في الوقت الحاضر N-BOX SLASH، تشبه إلى حد كبير هذه العربة.

Ford Probe

Ford Probe

نعتقد أن جميع أسماء السيارات السخيفة تأتي من الخارج، لكم لن ننسى الوقت الذي اختارت فيه فورد تسمية سيارة رياضية، صممت فورد سلسلة من أربع سيارات بين عامي 1979-1984، استخدمت فيه هذا الاسم المشكوك فيه.

Kia Bongo III

Kia Bongo III

قم بزيارة كوريا الجنوبية وسترى الشوارع مليئة بهذه الشاحنات الصغيرة.

على الرغم من الأرقام الرومانية III، إلا أنها هو في الواقع نموذج الجيل الرابع، كانت الإصدارات السابقة معروفة باسم Bongo Frontier و Bongo Wide.

يأتي الاسم من سيارة Mazda van التي استندت إليها في الأصل، والتي تسمى أيضًا Bongo، وتتضمن مشتقات أخرى مثل Bongo Brawny و Bongo Friendee.

Suzuki Celerio

Suzuki Celerio

تمت تسمية السيارة على اسم أنواع من الخضار منخفضة السعرات الحرارية، سيارة كالوري هي سيارة صغيرة جداً، مصممة أساساً للهند والصين، كما تباع في الصين تحت اسم Cultus. وهذا صراحة يدفعنا للتساؤل عما إذا كانت قيادة السيارة تحرق السعرات الحرارية بشكل أكبر بالمقارنة مع باقي السيارات!!

Volkswagen Gol

Volkswagen Gol

هذا ليس لعبة غولف، إن Gol هو منتج لشركة Volkswagen do Brasil، وهي سيارة مبتدئة كانت تباع بقوة في البرازيل والأرجنتين منذ طرحها عام 1980.و كان هناك إصدار رياضي أطلق عليه Gol GTI.

تم بيع Gol في الولايات المتحدة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات مثل Volkswagen Fox، وربما لم يكن غطاء صندوق الأمتعة كبيراً بما يكفي للسماح بلوحة تحتوي على أكثر من ثلاثة أحرف.

Troller Pantanal

Troller هي شركة مصنعة برازيلية، وبانتانال في اللغة البرتغالية الأراضي الرطبة، وهي مناسبة لشاحنة صغيرة على الطرق الوعرة.

أهم المقالات