يونيو 24, 2020

بالفيديو.. شاهدوا التصميم التخيّلي لـ”كيا كادينزا” 2021

تخضع كيا كادينزا الجديدة لعام 2021 لعملية تجميل وتحديثات فنية وتقنية رائعة. وتخبرنا على الأقل اللقطات والصور التجسسية الأخيرة بذلك، حيث جرى رصد النموذج الأولي لطراز كيا الجديد بالكامل مرات عديدة هذا العام.

وأفاد موقع “موتور وان” أن إحدى شبكات التصميم الرئيسية للجيل المقبل من Cadenza، أو كما يطلق عليها K7 في سوقها المحلي في كوريا الجنوبية، هي شبكتها الضخمة، وحقيقة أنها رُصدت بشعار كيا الجديد. لم يضيّع المصمم AtchaCars الوقت، وتخيل سيارة سيدان كاملة الحجم مع إشارات التصميم في الفيديو المرفق بالمقال.

وبحسب الرسم التخيلي بالفيديو، فإن الشبكة وعناصر التصميم الأخرى الموجودة على الواجهة هي مستقبلية بعض الشيء. الحجم ليس مفاجئًا على الإطلاق، حيث إن معظم العلامات التجارية تبحث عن شبكات “أكبر هو أفضل” هذه الأيام. لكن النقطة المركزية في هذا العرض هي شعار كيا الجديد فوق أنف النمر العملاق.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي كسر فيها شعار كيا الجديد الغطاء، على الرغم من ذلك. كان لمفهوم Imagine Kia الذي عرض في معرض جنيف للسيارات لعام 2019 شعار كيا مختلف، ولكن هذا أقل نمطًا قليلاً من الشعار من العلامة التجارية المقدمة.

وأكدت كيا بالفعل هذا الشعار الجديد، الذي من المقرر ظهوره لأول مرة بحلول نهاية العام. وفقًا لتقرير سابق، قال رئيس كيا موتورز بارك هان وو إن “الشعار الجديد مشابه للشارة في Imagine concept ، لكنه سيبدو مختلفًا بعض الشيء”.

أهم المقالات