مارس 22, 2019

مواصفات كاديلاك CT6 2019 الجديدة في الخليج العربي

بعد انتظار وصولها بكل شغف إلى أسواق الخليج العربي، ها هي كاديلاك CT6 2019 الجديدة تظهر للمرة الأولى على الساحة الإقليمية أثناء عرضها على منصّة كاديلاك في معرض إكسس الدولي للسيارات الفاخرة EXCS لهذا العام في مدينة جدة السعودية.

طراز كاديلاك CT6 2019 الذي ظهر في المملكة العربية السعودية ضم محرّك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوّة قدرها 335 حصانا، ونظام نقل حركة أوتوماتيكي قياسي من 10 سرعات يجمع بين التشغيل الناعم والاستجابة الديناميكية. ويستفيد هذا الطراز من أحد أكثر بنيات الجسم تطورا في قطاع السيارات.

مواصفات كاديلاك CT6 2019 الجديدة في الخليج العربي

مواصفات كاديلاك CT6 2019 الجديدة

تتبنى كاديلاك CT6 2019 الجديدة استراتيجية مستوى تجهيزات Y الجديدة لدى علامة كاديلاك، والتي تم اعتمادها للمرة الأولى في مركبة كاديلاك XT4. فحصلت على تصميم جريء مستوحى من اللغة التصميمية المستحدثة لدى العلامة، ويبرز هذا الأمر بوضوح من خلال الأضواء الأمامية والخلفية الأفقية والشبك الأمامي الملفت.

أما من الداخل، فحصلت كاديلاك CT6 2019 الجديدة على مقصورة فاخرة ومستويات راقية من التجهيزات، بحيث تقدم بيئة متصلة وتجربة متميّزة مختلفة فعلا عن باقي طرازات المجموعة. ويعود الفضل بهذا إلى الواجهة التفاعلية الأكثر تطورا للنظام المعلوماتي الترفيهي المتمثّل بنظام تجربة مستخدم كاديلاك (Cadillac User Experience).

مواصفات كاديلاك CT6 2019 الجديدة في الخليج العربي

تقنيات مبتكرة ومتطورة

تتضمن سيارة كاديلاك CT6 2019 المميزة باقة من التقنيات المبتكرة والمطورة لتحقيق الأداء الديناميكي والفعالية والرشاقة غير المعهودة ضمن فئة السيارات الكبيرة الفاخرة.

فيتم تزويد كاديلاك CT6 2019 بما مجموعه سبع كاميرات تغطّي كامل المساحة المسطّحة للسيارة. وتعمل هذه الكاميرات على دعم عدد من الخصائص الأخرى مثل ميّزتي المساعدة في الحفاظ على المسار (Lane Keeping Assist) والرؤية الليلية (Night ‎Vision) وتوفر السلامة للسائقين والركاب على حد سواء. علاوة على هذا، تستفيد CT6 من أربع إلى سبع كاميرات لأجل تسجيل الفيديو للمنطقة المحيطة بالمركبة، وهي ميّزة يتم تفعيلها تلقائيا بمجرد اكتشاف أجهزة الاستشعار لأي حركة بالقرب من السيارة.

وبالتالي، توفر كاديلاك CT6 2019 معادلة جديدة من الفخامة ضمن فئة السيارات الراقية بفضل تصميمها الجريء وتقنياتها المتطوّرة المتمحورة حول السائق، بحيث تقدم خيارا قويا للعملاء في الشرق الأوسط الذين يبحثون عن سيارة فخمة تتألق على جميع المستويات.

أهم المقالات