سبتمبر 16, 2018

مرسيدس-بنز AMG-GT 63s edition1 :النسخة الصالون تقترب من خط الانتاج

ماهي أفضل وسيلة لجذب المزيد من الزبائن لصالات العرض؟ بالطبع توفير عدة فئات من طراز معين وهذا ما ستفعله مرسيدس-بنز حيث أنها يتوفر نسخة الصالون مرسيدس-بنز AMG-GT 63s edition1 بعد توفير النسخة المكشوفة والكوبيه منها، سيتم اطلاق طراز حصري ومحدود الاصدار من مرسيدس-بنز AMG-GT الصالون لجذب الراغبين بالتميز.

مرسيدس-بنز هي من أطلقت فكرة سيارة الصالون بشكل كوبيه وتلخص ذلك جليا بطراز CLS والذي تم اطلاقه عام 2004 وتم مؤخرا اطلاق الجيل الثالث منه، اليوم تسعى النجمة الثلاثية لاضافة طراز آخر من ذات الفئة وهي النسخة الصالون من AMG-GT التي يعود تاريخ اطلاقها لعام 2014 والان توفر طراز مرسيدس-بنز AMG-GT 63s edition1 .

مرسيدس-بنز AMG-GT 63s edition1

تسعى مرسيدس-بنز وكعادتها توفير طراز حصري ومميز وهو مرسيدس-بنز AMG-GT 63s edition1 لمن يريد التميز وكذلك لمن يرغب بضمها الى مجموعة سياراته المميزة وهي تتكفل بذلك حتما بسبب التجهيزات المميزة التي تضمها.

تم تزويد مرسيدس-بنز AMG-GT 63s edition1 بطلاء رمادي ذو لون مميز وهو أمر لا بد منه عند الحديث عن طراز ذو اصدار محدود كما أن المظهر الخارجي العام هو شرس حيث أن كلا من الصوادم الأمامية والخلفية تحتوي على عدة فتحات للتهوئة بالاضافة للعجلات السوداء اللون وغطاء أقراص المكابح الذي يتزين باللون الأصفر.

مرسيدس-بنز AMG-GT 63s edition1

مقصورة مرسيدس-بنز AMG-GT 63s edition1 لا تقل تميزا حيث أنه أبرز ما يمكن تمييزه هو الحياكة ذات اللون الأصفر والتي تبرز في العديد من أنحاء المقصورة لاعطائها الطابع الرياضي، الأمر الآخر الذي يزيد من التميز هو الانارة الموجودة في لوحة القيادة ذات اللون الأزرق مما يعطي طابعا مميزا للغاية.

مرسيدس-بنز AMG-GT 63s edition1

المحرك الذي سيتوفر في سيارة مرسيدس-بنز AMG-GT 63s edition1 هو V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يعمل على انتاج 630 حصان وعزم دوران هائل يبلغ 900 نيوتن.متر، علبة التروس هي أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب وتحتوي على عدة وضعيات للقيادة من ضمنها اليدوية التي تتيح التبديل من خلال زوج المقابض خلف المقود.

مرسيدس-بنز AMG-GT 63s edition1

ستتوفر مرسيدس-بنز AMG-GT 63s edition1 اعتبارا من شهر تشرين الأول/أكتوبر لعام 2018 وتستهدف بشكل رئيسي بورشه باناميرا، صرحت مرسيدس-بنز أنها تعمل على انتاج نسخة أخرى وهي AMG GT 53 وهي بالطبع أقل سعرا.

أهم المقالات