يونيو 14, 2018

جي ام سي يوكون بالاصدار الجرافيتي

بيدو أن سيارة جي ام سي يوكون يعتبرها البعض غير شرسة بما يكفي لذلك قامت بتقديم اصدار مميز لعام 2019.

الاصدار المميز لسيارة جي ام سي يوكون يتخذ تسمية الجرافيتي علما بأنها تزيد من شراسة الطراز المذكور.

يتوفر خيار الاصدار الجرافيتي لسيارة جي ام سي يوكون لكلا الطرازين القياسي وعالي الأداء.

جي ام سي يوكون

أبرز ما يميز الاصدار الجرافيتي من جي ام سي يوكون هو أن اللون الأسود هو الغالب عليها حيث يبرز على كل من شبكة التهوئة واطار العجلات فيما أن الأذرع باللون الفضي علما أنها قياس 22 بوصة لزيادة اثبات حضور السيارة.

يوجد أيضار خيار آخر للعجلات فيما يتعلق بجي ام سي يوكون الاصدار الجرافيتي حيث أنه قياس 22 بوصة الا أنه مطلي باللون الأسود بالكامل.

جي ام سي يوكون

من الناحية الميكانيكية محرك جي ام سي يوكون الاصدار الجرافيتي هو بسعة 5.3 ليتر علما بأنه يتكون من 8 اسطوانات بشكل V8 وينتج 420 حصانا كما ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 10 نسب لتأمين التنقل السلس بين النسب وكذلك لتوفير استهلاك الوقود.

من الداخل أبرز ما يميز مقصورة جي ام سي هو الشاشة التي تعمل باللمس قياس 8 بوصة المتوفرة قياسيا والتي تمكن السائق من قرائة نظام المعلومات وكذلك تحديد الوجهة المرغوبة من خلال نظام الملاحة والاستماع لأي مقطوعة يرغب بها سواء أكانت من الراديو أو أي وسيلة تخزين أخرى.

جي ام سي يوكون

تأتي جي ام سي يوكون الاصدار الجرافيتي لتوسعة الخيارات أمام المستهلكين وخاصة زبائن العلامة الأوفياء حيث أنه قطاع سيارات SUV يشهد اقبالا كبيرا جدا خاصة وأنه العلامة المذكورة اكتسبت شهرتها من هذا المجال ولا ترغب بعزوف عملائها عنها والتوجه الى المنافسين.

يتوفر خيار الأداء العالي من جي ام سي والذي يحمل تسمية دينالي لمن يرغب بمزيد من القوة والعزم لسيارة تزن أكثر من 2 طن الا أنه لا يتوفر بعد الخيار الجرافيتي له.

جي ام سي يوكون الاصدار الجرافيتي هي الاضافة التي ستتوفر على عائلة العلامة المذكورة لعام 2019 وستنضم لباقي الطرازات والتي أبرزها البيك اب الشهير سييرا الذي ساهم بشكل كبير في شهرة هذه العلامة.

أهم المقالات