سبتمبر 28, 2016

مرسيدس بنز تنافس تسلا بمفهوم سيارة كهربائية رباعية الدفع

في أسبوع معرض باريس للسيارات، ستعطينا مرسيدس بنز لمحة مستقبلية حول مجموعتها من النماذج التي ستكون رأس حربة المنافسة مع تسلا من خلال مفهوم كروس الكهربائي بالكامل.

ولجعلنا على إستعداد للعرض العالمي، رمى الألمان أول دعاية تشويقية للدراسة التي لم يتم تسميتها بعد، من خلال فيديو قصير يسلط الضوء على بعض الاشارات الداخلية والخارجية لسيارة الكروس.

وقالت مرسيدس مؤخرا أن سيارة العرض في باريس ستجسد “رؤية ملموسة من جيل جديد تماما من السيارات مع محرك البطارية الكهربائية” من دون الدخول في أي تفاصيل أخرى.

هذا المفهوم، الذي يعتقد أنه للاستفادة من الميزات الديناميكية الهوائية التي ظهرت في مفهوم العام الماضي الذكي للديناميكية الهوائية للسيارات (IAA)، سوف يؤدي إلى إنتاج نموذج يصل مداه الكهربائي تصل لحوالي 500 كلم أو أكثر من 300 ميلا، مع خطة لتقديمها في 2019.

هذه السيارة الرباعية الدفع الخالية من الانبعاثات تعتبر في مواجهة تسلا موديل X، فضلا عن السيارات الكهربائية القادمة من أودي وجاغوار.

وسوف تكون الأولى ضمن سلسلة من المركبات الكهربائية المتميزة التي يجري تطويرها حاليا من قبل مرسيدس والتي سوف تشمل سيارة سيدان فاخرة لمنافسة تسلا نموذج س.

شاهد الفيديو في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات