مايو 29, 2015

لامبورغيني تتهيأ لعهد جديد.. فانتظروا المفاجأة قريبا !

كشفت شركة لامبورغيني للسيارات عن بدء إنتاج سيارة رياضية خدمية فارهة كطراز ثالث ينضمّ إلى تشكيلة منتجاتها. وقُدّم تصميم أوليّ للسيارة باسم لامبورغيني أوروس في عام 2012 خلال معرض بكين للسيارات. ومن المخطط طرح سلسلة الطرازات هذه في الأسواق عام 2018.

سيتم إنتاج المركبة الجديدة في سانت أغاتا بولونيز وستكون بادرة نمو إضافي وفرصة كبيرة للشركة في توسيع تشكيلة المنتجات. كما سيترتب على هذا الأمر أيضاً زيادة كبيرة في الطاقة الإنتاجية للمصنع. ستستثمر الشركة طوال دورة حياة المركبة الجديدة مئات الملايين من اليورو.

سيشهد إنتاج سيارة لامبورغيني الرياضية الخدمية الجديدة في سانت أغاتا بولونيز تطويراً كبيراً لموقع المصنع، مما يزيد مساحته الحالية البالغة 80 ألف متر مربع إلى حوالي 150 ألف متر مربع. وسيشمل المشروع إقامة منشآت جديدة من ضمنها خط إنتاج جديد ومستودعات جديدة وتوسيع قسم البحوث والتطوير.كما ستتيح إضافة سلسلة طرازات ثالثة أيضاً فرصاً مهمة لشبكة الموردين في إيطاليا وعلى الصعيد الدولي، وسيكون لها تأثير قوي على الموارد البشرية؛ حيث تعتزم لامبورغيني تشغيل 500 موظف جديد.

سوف يتحقق هذا المشروع بفضل الالتزام المشترك من جانب العديد من الأطراف المعنية، من ضمنها مجموعة فولكس فاغن ممثلة في شركتها التابعة أودي المالكة للامبورغيني، ووزارة التنمية الاقتصادية الإيطالية، والوكالة الوطنية الإيطالية للاستثمارات الواردة والتنمية الاقتصادية، وإقليم إيميليا رومانيا، وممثلي النقابة، وفريق شركة لامبورغيني للسيارات بأكمله.

إنتاج لامبورغيني لسيارة رياضية خدمية فارهة يعني خوض الشركة غمار قطاع سريع النمو ومدهش غير مستغل في صناعة السيارات، وتوسيع قاعدة عملائها بشكل كبير. سيكون من بين هؤلاء عملاء سيارة لامبورغيني الرياضية الفائقة الذين ظلوا حتى هذه اللحظة يقودون سيارات رياضية خدمية من ماركات أخرى، بالإضافة إلى أسر وعملاء يقتنون ماركة لامبورغيني لأول مرة.

ستكون أحجام التوزيع متوازنة جداً بين مناطق المبيعات الرئيسية الثلاثة وهي: أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والقارة الأميركية، وآسيا والمحيط الهادئ. وستتركز الأسواق المستهدفة بالدرجة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية والصين والشرق الأوسط والمملكة المتحدة وألمانيا وروسيا. وسيكون حجم الإنتاج السنوي نحو 3 آلاف سيارة، وسيضاعف أداء المبيعات الحالي للشركة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟

أهم المقالات