ديسمبر 16, 2019

لامبورجيني أوروس المعدلة من ويلز آند مور تتمتع بمظهر مميز وأداء لافت

تمكن لامبورجيني أوروس المعدلة من ويلز آند مور من يريد نسخة ذات أداء أعلى من طراز أوروس القياسي وهو الأمر الذي يناسب من يريد جرعة إضافية من القوة مهما كانت فئة السيارة.

تم تعديل المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر في لامبورجيني أوروس المعدلة من ويلز آند مور، بفضل ذلك فإن ناتج القوة يبلغ 805 جصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 972 نيوتن متر وذلك عبر التعديل على بعض مكونات المحرك مثل وحدة التحكم المركزية وأيضا شاحن التيربو.

لامبورجيني أوروس المعدلة

للمقارنة فإن ناتج القوة للمحرك القياسي في طراز أوروس يبلغ 650 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 800 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس مكونة من 8 نسب.

تم تعديل جهاز التعليق في طراز أوروس المعدل من ويلز آند مور وذلك من أجل توفير ثبات أفضل، يمكن التحكم بالإرتفاع من خلال المقصورة كتجهيز قياسي من شركة التعديل بجانب إمكانية التحكم من خلال الهاتف الذكي كتجهيز إختياري بتكلفة 1600 دولار.

لامبورجيني أوروس المعدلة

تتضمن الميزات التي يتم تركيبها إختياريا نظام عادم يتيح هدير أكثر تميزا بالمقارنة مع نظام العادم القياسي وأيضا مظهر أكثر تميزا لأنابيب مخارج العادم مما يساعد على توفير التميز المطلوب، تبلغ تكلفة ذلك 4500 دولار.

لامبورجيني أوروس المعدلة

يمكن طلب نظام العادم بمفرده فقط دون تركيب أنابيب العادم وهو ما يساعد في تخفيض التكلفة لتبلغ 4000 دولار كما توجد أنابيب فلتر رصاص معدلة تبلغ تكلفتها 1700 دولار.

عند ذكر التعديلات لا بد من التطرق للعجلات، السبب في ذلك أن قياسها أصبح 23 بوصة وهو ما يضفي عليها طابعا فريدا من نوعه، بجانب ذلك جرى توفير إطارات أمامية بقياس 295/35 فيما أن الخلفية بقياس 335/30 تم توفيرها من شركة كونتينتال لتحمل الأداء العالي قدر الإمكان.

لامبورجيني أوروس المعدلة

بالطبع يمكن من خلال أذرع العجلات الكبيرة ملاحظة وجود غطاء أقراص المكابح باللون الأصفر بجانب إسطوانات الكبح التي أصبحت أكبر حجما مما يساعد في السيطرة على السيارة بصورة أفضل وهو ما يجب توفيره.

لامبورجيني أوروس المعدلة

تبلغ تكلفة كامل التعديلات في لامبورجيني أوروس المعدلة من ويلز آند مور ما يقارب 24 ألف دولار وهو ما يوازي سعر سيارة متوسطة الحجم لكن طبعا من يريد التميز فإنه لن يكترث بالتكلفة.

أهم المقالات