أبريل 05, 2016

تسريبات حول مازيراتي Kubang.. فماذا تضمنت؟

تعتبر السيارات الإيطالية من السيارات الأكثر جاذبية نظراً لجمال تصميمها وأسلوبها في عكس هذا المزيج من الكلاسيكية من جهة مع القوة والإثارة وروح الشباب من جهة ثانية, وهي أكثر السيارات التي لا يستطيع متتبعو أخبارها مقاومة الحصول على معلومات عنها بأي ثمن قبل أن يتم إطلاقها في السوق.

وغالباً ما يتم تسريب بعض المعلومات التي تعتبر في الكثير من الأحيان سرّية حول مجسمات لسيارات لم يتم إطلاقها في السوق بعد, كما حصل مع سيارة مازيراتي Kubang التي تم قام مصدر من داخل الشركة الإيطالية بتسريب صور لها, وذلك بعد شهر من نشر الشركة لأخبار سيارة مازيراتي Levante, وهي آخر سيارة قبل Kubang.

وأشار المصدر إلى أن Kubang هي ثاني سيارة كروس أوفر تنتجها الشركة, وسيتم الكشف عنها رسمياً بعد سنتين أي خلال عام 2018.

وبحسب المصدر فإن Kubang الرباعية الدفع ستكون مزودة بمحرك يعمل بأربع أسطوانات تيربو إضافة إلى محرك آخر يعمل على الديزل وهما مرتبطان بقير أوتوماتيكي يتكون من تسع سرعات.

لم يكتف المصدر بنشر معلومات حول Kubang, بل ألمح أيضاً إلى أن نسخة أكثر تتطوراً من هذه السيارة سيتم الكشف عنها عام 2019 وستكون مزودة بمحرك كهربائي وسيطلق عليها إسم e-Kubang.

وبالعودة إلى Kubang التي سيكشف عنها رسمياً عام 2018 فإنها ستتوفر بفئتين, إحداها ستعرف بإسم Zegna والتي سيتم تزويدها بنظام قيادة مستقل جزئياً.

أسعار Kubang بحسب المصدر عينه ستكون إنطلاقاً من 35000 يورو وهو سعر مقبول بالنظر إلى أهمية هذه السيارة وفخامتها.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

وفاة أسطورة الهندسة زها حديد… وفي رصيدها تصاميم ليخوت

4 سيارات مثيرة تجذب النساء إلى شخصيتك

إنفينيتي QX70 Limited تظهر في معرض نيويورك

أهم المقالات