أغسطس 15, 2016

بالفيديو: رينج روفر 2017.. سيارة قوية وعالية التكنولوجيا

تشتهر رينج روفر في الأساس بقدراتها على الطرقات الوعرة، وبمستوياتها العالية من الأعدادات التي تعكس الفخامة، ولكن مع آخر تحديث لها، فإن سيارات الدفع الرباعي لاند روفر على وشك أن تميز نفسها في مجال القيادة الذاتية وتكنولوجيا السيارات المتصلة أيضاً.

ولعام 2017 ستحصل سيارة رينج روفر على بعض من أرفع مزايا تكنولوجيا القيادة الذاتية، إنطلاقاً من الكبح الذاتي في حالات الطوارئ لتجنب الاصطدام وصولأً إلى الأنظمة الذكية للتحكم الذاتي في سرعة السير والقابلة للتكيف.

ومع ذلك، وحيث أن رينج روفر وجدت لتكون ملكة في الطريق، فإن الكثير من الميزات الجديدة قد وجدت لتضع في عين الإعتبار الكيفية التي يستخدم فيها صاحب سيارة رينج روفر النموذجي سيارته فعلاً.

مساعد السحب المتقدم في السيارة سيكون اكثر ما ستتميز به السيارة، فهي ستكون قادراً على إزالة التوتر والإحباط أثناء القيام بالمناورة مع مقطورة خلال عملية السحب, على سبيل المثال. وباستخدام نظام الكاميرا المحيطية في السيارة ولوحة عرض، يمكن للسائق إعادة تحديد المسارعند الإنعطاف، ومن ثم ستقوم السيارة تلقائيا بالباقي.

وتشمل الميزات الذكية الأخرى مجموعة من التطبيقات التي يمكن أن تعرض مخطط الرحلات بما في ذلك أجزاء من الطريق التي سوف يتم قطعها على الأقدام، والتي بإمكانها البدء في تعلم روتين المالك بحيث يمكن أن تقدم تلقائيا أفضل طريق في الوقت الحقيقي، وترسل للأصدقاء أو العائلة تحديثات بشأن الوقت المقدر للوصول.

تكنولوجيا جديدة ومذهلة تم تزويد السيارة بها، شاهدها بالفيديو في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات