أكتوبر 13, 2014

بالصور: فيراري اف 80 الخارقة.. سيارة مرعبة تستحق الانتظار

لكلمة “فيراري” وطأتها على آذان وقلوب الكثيرين من عشاق السيارات، فهي ذات فخامة عالية تزيدك امتيازا وتألقا. فسيارات فيراري الحمراء تشعل الطرقات باطاراتها المدعومة بمحرك ذو سرعة فائقة.

وبعد كل من سيارة “أف 60” و”أف 70″، يأتي دور من ستحول العشق الى هيبة معتقة بأناقة الشركة المعتادة. اذ قام المصمم أدريانو رائيل بوضع شكل سيارة “أف 80” التي سترعب كل من يشاهدها.

فمن الناحية التقنية، ستزود هذه السيارة بمحرك من نوع “في 8” مزود بتيربو مزدوج، من شأنه أن يولد قوة تصل الى 900 حصانا مع قدرة على التسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة في 2,2 ثوان.

وفي الهيكل الخارجي لهذه السيارة، يلاحظ روعة الجهة الأمامية ذات المصابيح المزدوجة التي تتميز بحجم كبير مع زوايا عريضة ترعب من يوجه نظره اليها.

وأكثر ما يميزها هو التصميم الكوبيه العصري، اذ تأتي منخفضة في الوسط ومن ثم ترتفع الخلفية التي تتضمن شعار الشركة المميز.

ومن الملفت أيضا، وجود جانح عريض في الخلفية، يضفي على السيارة الكثير من العصرية والشكل الرياضي الجاذب. أما الاطارات فهي سوداء بالكامل، وتتميز بحجمها الكبير الذي يزيد من متانة السيارة وتوازنها على الأرض مما قد يجعلها من أفضل سيارات التفحيط.

وبالحديث عن التفحيط، قد تتربع هذه السيارة على عرش أقوى السيارات الصالحة للاستعراض، فهي ذات محرك قوي مدعوم بهيكل ضخم يجذب الأنظار بمتانته وقدرته على الدوران المثير للاهتمام.

يشار الى أن سعر السيارة سيكون مرتفعا نظرا لفخامة الشكل وقوة الأداء التي تتمتع به، ومن المتوقع اطلاقها في اواخر العام 2016 الأمر الذي سيرعب باقي الشركات المصنعة التي يجب أن تأخذ حذرها من منافسة هذه الشركة المعروفة بعراقتها وجودة سيارتها الجاذبة لشريحة واسعة من محبي عالم التشويق والسرعة.

ولأن من الاستحالة وصف هذه السيارة التي تخطت المتوقع، نقدم لك باقة من أجمل الصور المبينة لروعة ودقة تصميمها.

أهم المقالات