ديسمبر 05, 2014

آودي تكشف عن prologue.. “القوة الكامنة” في سيارة تكنولوجية

في واحد من أكثر المعارض الرائدة في العالم والمخصصة للفن المعاصر والتصميم، قدمت شركة أودي جوهر تقنية quattro تحت شعار “القوة الكامنة” في مفهوم السيارة الاختبارية الثورية Audi prologue، أول سيارة تصنع بواسطة فريق أودي للتصميم تحت قيادة الرئيس الجديد للتصميم في أودي مارك ليخت.

تجسد هذه السيارة الاختبارية مفهوم أودي الجديد للتصميم الداخلي والخارجي حيث تعطي تعبيراً مرئياً للابتكارات التقنية في التصميم، تم الكشف عنها في النسخة العاشرة لمعرض ميامي الذي يقام بين يومي الثالث والسابع من ديسمبر 2014.

تم تصميم مفهوم السيارة الاختبارية على مبدأ جوهر أودي الكلاسيكية مع تقنية Quattro: متوازنة على نحو تام من جميع الزوايا، تركيز متساو على المقدمة والمؤخرة. النسب المتناغمة على السيارة أيضاً ظاهرة على تصميم الزجاج والمظهر القوي للجوانب.

ومن خلال مشاركتها في معرض ميامي للتصميم، تأخذ السيارة المعروضة من أودي مكاناً بجانب أقوى المصممين والمعماريين. يذكر أنه في السنوات الماضية، تولى بعض المصممين كموريتز ولدميور، ميركو بورش، باركه انغلز، كليمينز ويسهار، رييد كرام، تيم كونستانتين كريك التصميم لأودي خلال المعرض سابقا، ولاقوا ترحيبا كبيرا.

أهم المقالات