مارس 31, 2017

إثارة لكسوس NX المعدلة قبيل إطلاقها في معرض شنغهاي

أطلقت لكزس العام الماضي سيارتها السيدان المعدلة آي أس في معرض بيكين بالصين، وهذا العام سوف تستخدم معرض السيارات في شنغهاي للكشف عن تحديث جديد لكروس NX.

وفي هذا الإطار أطلقت الشركة صورة تشويقية جديدة لتمنحنا فكرة عما يمكن أن نتوقعه من سيارة الكروس المتعددة الإستعمالات والمدمجة الممتازة.

أكبر تغيير في الواجهة الأمامية هو تصميم المصابيح الأمامية الجديد. وداخل المصابيح تم ترتيب أجهزة الإضائة بتقنية LED وقد أصبحت الآن في مجموعة من الأقسام المثلثة كما هو الحال في سيارة الكوبيه LC، مع مصابيح مؤطرة بعناصر معدنية ثلاثية الأبعاد.

تحت، أضواء الـLED الشبيهة بتصميم شعار نايكي يوجد أكثر من تغيير طفيف. ولا يزال الشبك الأمامي للسيارة على نفس الحجم الكبير, ولكن يبدو أنه قد تم تغيير وضعية شفراته الكروم بشكل بدت به بتصميم تقاطعي ومختلف.

ليس هناك الكثير مما يإمكاننا إستخراجه من هذه الصورة التشويقية, ولكن لكزس تقول أنه علينا توقع تحسينات خارجية وداخلية من شأنها “إضافة عنصرالراحة والوظيفية”.

سوف نعرف أكثر من ذلك بكثير عندما يتم الكشف عن لكزس NX المحدثة بالكامل في 19 نيسان / أبريل في معرض شنغهاي للسيارات . ترّقبوا المزيد من التفاصيل فور ورودها عن هذه السيارة قريباً.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات