مارس 01, 2016

نيسان IDS كونسبت ترسم مستقبل السيارات الكهربائية والقيادة الذاتية

تقنيات نيسان المتطورة وإبتكاراتها المستقبلية جذبت الأنظار في معرض جنيف الدولي للسيارات 2016، حيث أطلقت الشركة رؤيتها للتنقل الذكي لأول مرة من خلال سيارتها IDS كونسبت الإختبارية.

ومن خلال عملها الدؤوب على توفير سيارات عديمة الإنبعاثات تتميز بقدرتها على تجنب الحوادث ومنع حصول الإصابات القاتلة، حدّدت نيسان رؤيتها للتنقل الذكي لتحديد معالم توجهاتها المستقبلية لناحيتي المنتجات والتقنيات المستقبلية وتعزيز قراراتها حول نوعية محركات السيارات وطريقة قيادتها وكيفية إندماجها مع المجتمع.

وتعتمد رؤية نيسان للتنقل الذكي على ثلاثة عناصر مبتكرة أساسية:

1- قيادة نيسان الذكية: زيادة ثقة السائق من خلال تقنيات نيسان للقيادة الذكية والسيارات الذاتية القيادة.

2- قوة نيسان الذكية: مزيد من الكفاءة ومزيد من القوة من خلال سيارات نيسان الكهربائية.

3- عمليات دمج نيسان الذكية: نظم ربط جديدة بين السيارات والمجتمع.

تثبت صحة رؤية التنقل الذكي من خلال نيسان IDS كونسبت التي تم إطلاقها الأوروبي الأول في معرض جنيف الدولي للسيارات والتي تعكس رؤية نيسان لمستقبل السيارات الكهربائية ونظم القيادة الذاتية من خلال تقنياتها الكهربائية وأدائها الإنسيابي المتقدم وتسارعها المذهل وقدراتها المتفوقة التي تعتمد على مستويات متقدمة من الذكاء الإصطناعي.

كما تهدف IDS كونسبت الى إحداث ثورة في العلاقة بين السائق والسيارة وتؤكد على تصدر نيسان لعالم تقنيات السيارات عبر تطويرها لتطبيقات قيادة ذاتية واقعية وحقيقية وتوفيرها لإبتكارات متقدّمة لكل الناس.

وبين تقنيات القيادة الذاتية ومدرسة التصميم الراقي، كان معرض جنيف الدولي للسيارات مسرحاً للإطلاق الأول لسيارات نيسان الفاخرة التي تنتمي الى قطاع سيارات الكروس أوفر. فقد قدمت نيسان نسختان خاصتان من سيارتيها الكروس أوفر الأكثر مبيعاً وهما كاشكاي واكس ترايل. للمزيد من التفاصيل عنهما اضغط هنا.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات