أغسطس 27, 2019

أودي ستيبينوولف الإختبارية ذات طابع الكوبيه

منذ مطلع الألفية الحالية بدأ الإهتمام بتغيير أنماط تصاميم السيارات بل وأيضا توفير فكرة الكروس أوفر، من السيارات الإختبارية التي تعرض التوجه المستقبلي تبرز أودي ستيبينوولف الإختبارية .

تم عرض أودي ستيبينوولف الإختبارية خلال فعاليات معرض باريس للسيارات لعام 2000 حيث أن الغاية من ذلك وفي ذات الفترة التلميح إلى رغبة علامة الحلقات الرباعية المتداخلة بالدخول للمنافسة في طرازات الدفع الرباعي بل وأيضا توفير سيارة دفع رباعي بطابع رياضي أكثر.

ستيبينوولف الإختبارية

تبرز مقدمة أودي ستيبينوولف الإختبارية التي تشبه الجيل الأول من طراز TT لكن مع زيادة الإرتفاع عن سطح الأرض بجانب وجود الشفرات الأكثر بروزا لشبكة التهوئة مما يمنحها طابعا فريدا ومميزا، يبرز في الأسفل الصادم الأمامي باللون الأسود والذي يحتوي على 3 فتحات تهوئة.

ستيبينوولف الإختبارية

تبرز الناحية الجانبية في أودي ستيبينوولف الإختبارية من خلال أقواس العجلات الكبيرة الحجم لإستيعاب العجلات الكبيرة الحجم واللامعة بجانب الإطارات التي تساعد في تخطي العوائق كما يمكن ملاحظة المرايا الجانبية التي تحتوي على مصابيح صغيرة من أجل تعزيز الإنارة.

ستيبينوولف الإختبارية

يبرز السقف الكربوني في أعلى أودي ستيبينوولف الإختبارية والذي يتميز بقابلية نزع جزء كبير منه يدويا وهو ما يتوفر في العديد من السيارات الرياضية المميزة مثل طراز كورفيت وهو ما يساعد أيضا في إدخال المزيد من الهواء للمقصورة.

ستيبينوولف الإختبارية

ستيبينوولف الإختبارية

ستيبينوولف الإختبارية

الجهة الخلفية في أودي ستيبينوولف الإختبارية تساعد في توفير الطابع العملي للسيارة حيث يوجد حيز قابل للسحب للخارج يحتوي على الإطار الإحتياطي وأيضا المعدات اللازمة للإستبدال وهو ما يساعد في توفير حيز أفضل في صندوق الأمتعة في الخلف كما أن الباب الخلفي يفتح بشكل جانبي وهو وا قد يشكل سلبية في بعض الأحيان.

ستيبينوولف الإختبارية

يبرز الألمنيوم بكثافة داخل مقصورة أودي ستيبينوولف الإختبارية حيث يمكن ملاحظته على لوحة القيادة الوسطية وأيضا الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية وفتحات التهوئة والمقود مما يساعد في تعزيز الطابع الرياضي، تبرز لوحة العدادات التي تعرض جزء من المعلومات بشكل رقمي مما كان أمرا مميزا مطلع الألفية الحالية.

ستيبينوولف الإختبارية

ميكانيكيا تحتوي أودي ستيبينوولف الإختبارية على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.2 ليتر، ناتج القوة يبلغ 230 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 320 نيوتن متر، نقل الحركة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس يدوية مكونة من 6 نسب.

أهم المقالات