يناير 15, 2019

أودي سبورت لسباقات العملاء ينطلق بقوة في موسم سباقات السيارات 2019: في سباق “دبي 24 ساعة”

احتفل فريقان من قسم أودي سبورت لسباقات العملاء بأول فوز بالمركزين الأول والثاني في فعّالية كبرى لسباقات التحمُّل على متن أحدث طراز من سيارة Audi R8 LMS GT3. فبعد مُضيّ 607 لفات من السباق، نجحت سيارة Audi R8 LMS GT3 التي تحمل الرقم (88) من فريق كار كوليكشن موتورسبورت بقيادة ديميتري بارهوفر/كريستوفر هيس/فريدريك فيرفيش/ريك برويكرز في تجاوز خط النهاية متقدمةً بفارق لفة واحدة على سيارة أودي التابعة لفريق MS7 من WRT بقيادة محمد بن سعود بن فهد آل سعود/مايكل فيرجرز/كريستوفر ميس/درايز فانتور.

وبهذه المناسبة، صرّح كريس راينكه، رئيس قسم أودي سبورت لسباقات العملاء قائلاً: “أتقدم بأخلص التهاني لفريقَينا في سباق العملاء: كار كوليكشن موتورسبورت وMS7 من WRT، على هذا النجاح الباهر في دبي. فخوض سباق تحمُّل لمدة 24 ساعة لمنافسة 74 فريقاً في المجمل يعتبر تحدياً قوياً، وهذا ما يجعلنا أكثر سعادةً بأن سجل الطراز الأحدث من سيارة Audi R8 LMS GT3 أول فوز له بعد اعتماده، وإحراز المركزين الأول والثاني في هذا السباق أقوى دلالة على الأداء المذهل الذي تحقق بفضل التطوير المستمر لقسم سباقات السيارات للعملاء”.

أودي سبورت

بدأ فريق كار كوليكشن سبورت من الصف الأمامي وانتزع الصدارة لأول مرة في عشر لفات من السباق. وحين حمي وطيس السباق، ظلت الصدارة تتأرجح في البداية بين الفِرق المتقدمة، ثم ما لبثت أن انتزعت السيارة Audi R8 LMS GT3 التي تحمل الرقم (88) الصدارة منفردةً من الساعة السادسة عشر وما تلاها. وفي نهاية السباق، استطاع الفريق إحراز التقدم في 560 لفة – أكثر من أي فريق آخر. وفي الثلث الأخير من السباق، تقدَّم فريق MS7 من WRT إلى مركز الوصيف واستبسل في الدفاع عنه حتى النهاية. وضمت قائمة العشرة الأوائل في سباق دبي إجمالاً 5 سيارات من طراز Audi R8 LMS – من فِرق أتبمتو ريسينج وBWT موكه موتورسبورت، إضافة إلى ثاني سيارة سباق من كار كوليكشن موتورسبورت.

أودي سبورت

يُذكر أن فريق كار موتورسبورت حافظ على ظهوره الدائم في سباق “دبي 24 ساعة” منذ إطلاق أول نسخة له في 2006. ويمثل هذا النصر الرائع أكبر نجاح لهذا الفريق التابع لقسم أودي سبورت لسباقات العملاء في سباقات التحمُّل. وبالنسبة إلى أودي سبورت ، فهو النصر الثاني في دبي بعد النجاح الذي حققه فريق نادي أودي البلجيكي WRT في نسخة 2016.

أهم المقالات