نوفمبر 28, 2014

قريبا.. سيارات مدهشة من أودي وسوبارو لقيادة عصرية

يشهد مجال انتاج السيارات وتصميمها بطريقة احترافية وجاذبة تطورا كبيرا، وذلك يبدو واضحا من خلال النماذج التي يتم نشرها بشكل هائل ومدهش.

ومما لا شك فيه ان المستقبل القريب سيحمل الكثير من المجسمات والنماذج المثيرة للاهتمام، وعليه يستوجب علينا استعراض ما سيثير اعجابك من خلال كل من سيارة أودي المستقبلية وسوبارو المرعبة.

سيارة أودي “prologue

ستأتي هذه السيارة في المستقبل القريب لتخطف الأنفاس بروعة تصميمها وبانها ستصبح مثالا للتكنولوجيا والتقنية داخل المركبات، فلا يمكن تصور سيارة أخرى بهذه القدرات التكنولوجية.

ففي داخل السيارة، لن تجد لوحات تقليدية وانما شاشات رقمية لتحكم أسهل في خيارات القيادة مما سيضفي نوعا من العصرية على هذه المركبة المرعبة بقدراتها.

وأكثر ما يميز هذه السيارة، هو مقاعد قادرة على ضبط وحفظ المواصفات التي يرغب بها الركاب وذلك بالتواصل مع هواتفهم الذكية مما يدل على مدى اهتمام هذه الشركة بالتكنولوجيا النافعة.

يذكر أن الهيكل الخارجي للسيارة مشابه لطراز “Audi A8“، وهي تأتي بمحرك توربو رباعي الأسطوانات مما ينتج قوة تصل الى 605 حصانا و700 نيوتن/متر من عزم الدوران.

سيارة سوبارو “Vision GT

تشتهر شركة “سوبارو” بانتاج أروع السيارات الرياضية وأكثرها قدرة على تخطي الصعوبات الطبيعية، ولتحافظ هذه الشركة على عراقتها ستقدم أروع ما يمكن طرحه في المستقبل القريب.

فسيارة “Vision GT” الكوبيه سترعب كل من سيحاول منافستها في المستقبل، فهي بمحرك تيربو بحجم 2 لتر له أسطوانات مركبة بشكل متناظر أفقيا، وبمحركين كهربائيين 591 حصانا. بالاضافة الى أن المحركين الكهربائين يؤمنان تقسيم عزم الدوران بين الجسرين الأمر الذي يزيد قابلية السيارة للقيادة.

يشار الى أن هذه السيارة ستتواجد في لعبة ” GT 6” الشهيرة باحتوائها على أروع السيارات الرياضية ذات القدرات الخارقة، مما سيضفي على هذه اللعبة الكثير من الروعة والجاذبية.

أهم المقالات