مايو 11, 2020

كيا تطرح نسخة فاخرة من موهافي 2020

في العام الماضي، كشفت كيا النقاب عن عملية تجميل ثانية لسيارات موهافي SUV في كوريا، والآن، أصدرت شركة صناعة السيارات الكورية نموذجاً راقياً للسوق المحلية فقط (في الوقت الحالي على الأقل) يسمى Mohave Gravity. ويتميز طراز الإصدار الخاص بالعديد من التحسينات من الداخل والخارج.

وذكر موقع carscoops أن التغيير الأكثر وضوحاً في الخارج هو شبكة المبرد السوداء التي تحصل أيضاً على إدراجات مختلفة بدلاً من أشرطة الكروم العمودية الموجودة في الموديلات الأقل. وفقًا لكيا، فإن شبكة المبرد السوداء الجديدة مستوحاة من رؤوس الأسهم وتجعل شارة “DRLs” و”Mohave” تبرز أكثر.

تتميز كيا موهافي أيضاً بعجلات 20 بوصة مطلية باللون الأسود تتوافق مع الشبكة المحدثة. وتقول كيا إن الحافات ذات ستة أعمدة تحاكي شكل بلورة الثلج.

بالانتقال إلى المقصورة الداخلية، التي أعيد تصميمها لعام 2020، تجلب حزمة “Gravity” بشكل غير متوقع ترقية Alcantara. المواد الناعمة تغطي حافة عجلة القيادة ومسند ذراع الكونسول الوسطي، ومساند الأذرع ولوحة باب المركز. بالإضافة إلى ذلك، تم تمديد الإضاءة إلى ألواح الأبواب الأمامية أيضاً. تتضمن ترقيات الراحة إدخال حامل أكواب جديد في الصف الثاني من موديلات موهافي ذات المقاعد الستة، مع اكتساب مساند الرأس أيضاً دعماً جانبياً متزايداً.

لا توجد تغييرات في قسم مجموعة نقل الحركة، حيث تتميز كيا موهافي جرافيتي بنفس محرك التوربو سعة 3.0 ليترات الذي ينتج 256 حصاناً، و560 نيوتن متر من عزم الدوران. تم ربط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي من ثماني سرعات ودفع رباعي.

تم طرح سيارة كيا موهافي للبيع في كوريا يوم 7 مايو الجاري بأسعار تبدأ من 45.500 دولار للمتغير ذي الخمسة مقاعد. تتوفر أيضاً طرازات ستة وسبعة مقاعد، ومن المتوقع طرحها في وقت لاحق في الأسواق العالمية.

أهم المقالات