أبريل 02, 2015

كيا جراند كارنيڤال الجديدة تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

كيا جراند كارنيڤال الجديدة، الطراز الجريء والمميز لسيارة مهجنة متعددة الاستخدامات، بمقصورة داخلية وجودة أعلى تتيح استخداماً أوسع للمساحة ومجموعة من مزايا السلامة والراحة، تصل إلى أسواق منطقة الشرق الاوسط.

إذ أعلنت شركة الماجد للسيارات، الموزع الحصري لسيارات كيا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق سيارة كيا جراند كارنيڤال الجديدة كليا في مناطق عديدة من الإمارات.

وتعتبر هذه السيارة طرازاً أنيقاً في فئتها، توفر للمشترين مستوى أعلى من الفخامة والتطور أكثر من الطرز السابقة. فيما تهدف التحسينات التي أدخلت عليها إلى توفير المزيد من القوة بفضل محركها الذي تم تطويره أيضاً.

وخضع هذا الطراز لعملية إعادة تصميم بالكامل، لتقدم هيكلا أعرض وشكلاً بعيداً عن التعقيد بأسلوب السيارات المهجنة “الكروس أوفر” متعددة الاستخدامات مع “المقدمة الأمامية” الجريئة والمعهودة من كيا. ويعزز شكل السيارة الأفقي الأكثر رياضية على طول السيارة والأسطح المنحوتة والجناح الخلفي الصغير فهماً عصرياً لفئة السيارات متعددة الأغراض مع شكل يدمج الحضور المحسوس على الطرقات في سيارات “الكروس أوفر” متعددة الاستخدامات مع فخامة فئة سيارات السيدان.

وتم تجهيز جراند كارنيڤال الجديدة بمجموعة من التقنيات المتقدمة التي تهدف إلى تحسين قدرات السيارة وضمان رضا مالكها وراحة ركابها، كما صمم الطراز ليستحوذ على إعجاب المشترين الذين يعشقون الأناقة من جميع الأعمار، والذين يستمتعون بأنماط الحياة النشطة.

شاركونا تعليقاتكم وما رأيكم بهذا الطراز من كيا عبر صفحتنا على فيس بوك أو عبر تغريداتكم على تويتر @alamalsayarat

للمزيد من الأخبار:
تنبيه هام: احذروا من تنظيف سياراتكم من الداخل !
سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ
أدوية غريبة تعالج سيارتك من الأمراض المزعجة

أهم المقالات