مارس 13, 2024

فيات تعرض زوجًا من سيارات Luxed-Up 500e EVs – وستأتي “لحظة إسقاط الميكروفون” لاحقًا

يستمر مخطط التسويق الفريد لشركة فيات لسيارة الهاتشباك الكهربائية 500e التي تم إحياؤها في أمريكا الشمالية مع “قطرات” منتجين جديدين متاحة الآن للمشترين للطلب. الثنائي يحمل عنوان الموسيقى والجمال، كما أنه مليء بالأشياء الجيدة.

يتم تشغيل الطراز Inspired by Music على اللونين الأسود والأبيض للنوتة الموسيقية والنوته الموسيقية مع طلاءها الخارجي اللامع Tuxedo Black والمفروشات الداخلية باللون الأبيض الكريمي.

شريط الكروم على طول جانب السيارة والعجلات المصممة بشكل معقد تجعلها تبدو وكأنها ترتدي ليلة في المدينة.

وتم تصميم نظام الصوت المكون من سبعة مكبرات صوت بواسطة JBL وتم ضبطه بواسطة التينور الإيطالي الأسطوري أندريا بوتشيلي.

وتمت برمجة أربعة أماكن متميزة في نظام الاستريو ويمكنها جعل مقصورة 500e تبدو وكأنها استوديو تسجيل، أو غرفة معيشة، أو ساحة في الهواء الطلق، أو دار أوبرا جوزيبي فيردي في بيزا، إيطاليا.

وتم طلاء Inspired by Beauty باللون الذهبي الوردي الذي يخطئ إلى جانب اللون الوردي ويتميز بتصميم داخلي مماثل باللون الكريمي.

وقد يتعرف محبو شركة فيات ذوي العيون النسرية على طراز بيوتي من إعلان تجاري حديث بطولة جنيفر لوبيز. السيارة الفعلية المستخدمة في الإعلان كانت سيارة ذات مواصفات أوروبية، ولكن لم يتغير الكثير في ترجمتها.

ويأتي كلا الطرازين الجديدين محملين بالكماليات التي لم يتم تقديمها في أول 500e قطرة – إصدار Inspi (RED) – بما في ذلك لوحة القيادة المغطاة بالفينيل، وألواح حماية عتبة الباب، والمرايا الخارجية المُدفأة، ولمسات الكروم، والمقاعد الأمامية المُدفأة.

وقامت فيات أيضًا بتجهيز كلاهما بمزيد من تقنيات مساعدة السائق، بما في ذلك ميزة المساعدة في الحفاظ على المسار، وأجهزة استشعار خارجية لوقوف السيارات بزاوية 360 درجة، ومراقبة النقطة العمياء، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع توسيط المسار.

في مقابلة مع Car and Driver، أخبرنا عامر أحمد، رئيس عمليات شركة فيات في أمريكا الشمالية، بالمزيد عن اتجاه العلامة التجارية وما يمكن أن يتوقع المشترون رؤيته بعد ذلك.

وقال أحمد: “إن فيات علامة تجارية فريدة للغاية”. “لا أعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون علامة تجارية من النوع الذي يتم تسويقه على نطاق واسع وتتعثر في الطريقة التي تعتمدها الأجيال لتقديم السيارة. لذا، سنستمتع كثيرًا بكيفية تقديم المركبات، وسنقوم بذلك “سنقوم بتحديد وقت هذه القطرات وإيقافها على مدار العام.”

تتمثل الفكرة في إنشاء إصدارات فردية ذات طابع خاص من 500e تأتي في اتجاه واحد، وفي اتجاه واحد فقط. يؤدي هذا إلى تبسيط عملية طلب الوكيل، وتبسيط الأمور للمشتري، ويتيح لمصممي شركة فيات إنشاء سيارات ذات مواقف مميزة.

وحاليًا، الخياران الوحيدان أمام المشتري هما ما إذا كان يريد إطارات طوال الموسم أو إطارات صيفية أم لا، وما إذا كان يريد شاحنًا منزليًا من المستوى 2 أو أرصدة للشحن العام أم لا. وبخلاف ذلك، يتم تصنيع السيارات وفقًا للمواصفات التي يمليها الموضوع.

وفي غضون ذلك، يتوفر الطرازان الجديدان Inspired By للطلب، ويبلغ سعر كل منهما 36000 دولار أمريكي بما في ذلك الوجهة.

القطرة الأولى – وهي نموذج باللون الأحمر بالكامل يسمى Inspi (RED) مصمم للمؤسسة الخيرية العالمية لمكافحة الإيدز (RED) – متاحة أيضًا ويتم بيعها بالتجزئة بسعر أقل يبلغ 34.095 دولارًا.

أهم المقالات