سبتمبر 11, 2020

فولكس واجن تكشف عن كروس أوفر جديد يطرح لأول مرة

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الأدلة على أن فولكس واجن تضاعف من استراتيجيتها لإطلاق أكبر عدد ممكن من سيارات الدفع الرباعي، الكبيرة والصغيرة، فستجد هذه الصورة المحفزة مقنعة تماماً، حيث كشفت شركة صناعة السيارات الألمانية للتو عن كروس أوفر جديد تماماً، سيطرح لأول مرة في السوق الأميركية.

هذا النموذج الجديد سيخرج من فولكس واجن تيجوان 2022، ليكون أول دخول لصانع السيارات في قطاع السيارات الصغيرة في سوق الولايات المتحدة. تم تحديد موعد الكشف عنها بالفعل في 13 أكتوبر 2020، وتأتي هذه الخطوة للاستفادة من رواج بيع سيارات الكروس أوفر حول العالم بما فيها السوق الأمريكية.

قال الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فولكس واجن الأمريكية سكوت كيو : “نحن متحمسون لمشاركة أول لمحة عن أحدث عضو في عائلة فولكس واجن”. “تأتي الأشياء العظيمة في مجموعات صغيرة، كما أثبتت فولكس واجن على مر السنين من خلال سيارتها الشهيرة بيتل، جولف وجيتا. هذه السيارة التالية لن تكون استثناءً “.

بالنظر إلى أن فولكس واجن لا تبيع حاليًا أي سيارات أصغر من تيجوان في الولايات المتحدة، يمكننا أن نفترض أن هذا الطراز القادم يمكن أن يكون T-Roc أو حتى T-Cross-size ، على الرغم من أن شيئًا بحجم T – قد يكون الطراز صغيرًا جدًا بالنسبة للولايات المتحدة.

تخبرنا الصورة المرئية قليلاً عن جماليات هذا النموذج القادم، على الأقل فيما يتعلق بالواجهة الأمامية. يتميز غطاء المحرك بتجاعيد واسعة نسبيًا على كلا الجانبين، في حين أن مصابيح LED النهارية تشبه في الواقع مصابيح Tiguan قليلاً بصرف النظر عن شريط الإضاءة الذي يحيط بشعار فولكس واجن، كما هو الحال في ID.3.

ما هو مؤكد هو أن هناك الكثير من سيارات الكروس أوفر في الولايات المتحدة أصغر من تيجوان والتي يجب أن تتطلع فولكس واجن إلى التنافس معها مثل هوندا HR-V إلى هيونداي كونا أو مازدا CX-3.

لم يتم تقديم أي تفاصيل أخرى حول هذا الطراز الجديد، بما في ذلك المحرك أو السعر، ولكن لن نضطر إلى الانتظار طويلاً لمعرفة المزيد. يتم الكشف الرسمي الشهر المقبل في أكتوبر، ويجب أن تصل السيارة إلى الوكلاء في عام 2021 كنموذج 2022. تخطط شركة فولكس واجن لإنتاج هذا الكروس الجديد في مصنعها في بويبلا بالمكسيك حيث تبني أيضًا جيتا وجولف وتيجوان.

أهم المقالات