يوليو 28, 2020

صور مسربة عن النسخة الكوبيه من فولكس واجن تيجوان X

انتشر العديد من الصور المسربة لسيارة “فولكس واجن تيجوان X” على الإنترنت، والتي من المقرر تقديمها في الصين في وقت لاحق من هذا العام.

وتبيّن الصور أن تيجوان X الكروس أوفر الكوبيه الأنيقة، ذات واجهة أمامية تشبه إلى حد كبير تلك المستخدمة في تيجوان العادية، والتي أعيد تصميمها وتقديمها منذ فترة قصيرة.

صور فولكس واجن تيجوانX

بالطبع التشابه بين تيجوان X وتلك العادية، محصور فقط في الواجهة الأمامية، إذ نرى زجاج أمامي أكثر إنحناءً ويتدفق إلى سطح منحدر برفق. يحتوي النموذج أيضًا على دفيئة رياضية، ونافذة خلفية شديدة الانحدار وهيكل جديد.

حدثت تغييرات أكبر في الخلف، نظرًا لوجود باب خلفي جديد مع جناح مدمج. يحتوي النموذج أيضًا على مصد خلفي فريد، ومصابيح خلفية جديدة متصلة بشريط مضيء رفيع.

صور فولكس واجن تيجوانX

بشكل عام، يقال إن النموذج يبلغ طوله 185.6 بوصة، وعرضه 73.2 بوصة ، وارتفاعه 64.1 بوصة مع قاعدة عجلات تمتد إلى 109.9 بوصة.

وبحسب ما ورد، سيتم بناء تيجوان X من قبل شركة SAIC Volkswagen، وسيتم تقديمها بمحركين بنزين مختلفين من TSI بسعة 2.0 ليتر. من المقرر أن ينتج المحرك الأول 184 حصانًا، في حين أن الإصدار العالي الإنتاج يجب أن يحتوي على 217 حصان.

صور فولكس واجن تيجوانX

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم تقديم تيجوان X خارج الصين ، ولكن يمكن أن يكون إضافة مثيرة للاهتمام لتشكيلة الشركة.

أهم المقالات