سبتمبر 09, 2020

فولكس واجن تجري تعديلات على طراز أرتيون 2021

أدخلت شركة فولكس واجن تحديثات رائعة على طراز أرتيون 2021 في المملكة المتحدة، بعد تعديلها لنسخة MY لعام 2021، مع بعض التغييرات المرئية ومجموعة نقل الحركة الجديدة، وطراز أرتيون شوتينغ برايك Shooting Brake الذي ينضم إلى العائلة.

فولكس واجن أرتيون 2021

وتبدأ أسعار طرازي أرتيون المحدثة، وأرتيون شوتينج برايك، من 35.435 جنيهاً إسترلينياً (ما يعادل 47.087 دولاراً) و37.640 جنيهاً إسترلينياً (50.017 دولاراً) على التوالي.

فولكس واجن أرتيون 2021

يُطلق على الطراز الأساسي، في الوقت الحالي، اسم SE Nav، ويتميز بعجلات معدنية مقاس 17 بوصة، ومصابيح LED أمامية وخلفية، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات، وتحكم مناخي ثلاثي المناطق، ونظام معلومات ترفيهي 8 بوصة، إضافة إلى مقعد السائق القابل للضبط كهربائياً بـ 6 اتجاهات.

فولكس واجن أرتيون 2021

أما طراز أرتيون Elegance فيشمل سبائك 18 بوصة، ودخول بدون مفتاح، وكاميرا خلفية، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد مع أدوات تحكم باللمس، ومقاعد فاخرة، وتحكم صوتي ونظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام حفظ المسار.

سوف يمنحك اختيار طراز R-Line الذي يتصدر النطاق مظهراً رياضياً من الخارج، وسبائك معدنية مقاس 19 بوصة، ونهايات عادم مزدوجة، ونوافذ خلفية ملونة، وإضاءة محيطة بـ 30 لوناً وفتحة سقف، والحصول على فتحة سقف بانورامية.

فولكس واجن أرتيون 2021

يعمل طراز SE Nav بمحرك ديزل TDI سعة 2.0 ليتر بقوة 150 حصانًا، وهو متوفر أيضاً في طراز Elegance، جنبًا إلى جنب مع محرك البنزين TSI بقوة 190 حصانًا سعة 2.0 ليتر. يحزم طراز R-Line نفس المحركات وكلها متزاوجة مع ناقل حركة ثنائي القابض DSG بسبع سرعات.

فولكس واجن أرتيون 2021

في الأشهر المقبلة، ستقوم فولكس واجن بتوسيع مجموعة أرتيون المحسّنة من خلال طرح محرك بنزين TSI، سعة 1.5 ليترات بقوة 150 حصانًا، والذي سيتم تزاوجه مع علبة تروس يدوية من ست سرعات.

فولكس واجن أرتيون 2021

وكانت شركة  فولكس واجن  قد أزاحت النقاب رسمياً عن  أرتيون 2021  في يونيو الماضي والتي جاءت بتقنيات عصرية ومظهر أكثر جرأة وقوة، وتتميز Arteon المحدثة بواجهة معدلة بشكل خفيف وشريط ضوء جديد يربط المصابيح الأمامية بشكل مرئي.

فولكس واجن أرتيون 2021

تحت غطاء المحرك، هناك مجموعة توليد طاقة هجينة جديدة كليًا تعد “بمدى كهربائي طويل بحت”. كانت فولكس واجن خجولة في التفاصيل، لكنها أكدت أنها ستنتج قوة تبلغ 215 حصانًا.

يمكن للمشترين الذين يبحثون عن مزيد من القوة اختيار Arteon R بقوة 316 حصانًا والتي تتميز بتصميم أكثر قوة ونظام دفع رباعي مع تقنية R-Performance Torque Vectoring. تقول فولكس واجن إن الأخير يوزع عزم الدوران بشكل متغير “بين المحاور وأيضاً بين العجلات الخلفية اعتمادًا على حالة القيادة”.

فولكس واجن أرتيون 2021

يأتي نظام الدفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي ويتم إقران المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. ومع ذلك، فإن الدفع الرباعي اختياري على SEL R-Line وهو قياسي على SEL SEL R-Line.

أهم المقالات