أكتوبر 11, 2014

إسأل فولكس واجن كل ما تريد معرفته.. عبر AskVW#

“مع اختراق وسائل التواصل الإجتماعي المشهد الاجتماعي والتجاري للأعمال، يتوجه المزيد من الناس إلى شبكة الإنترنت للحصول على أحدث المعلومات. ولتلبية احتياجات عملائنا، عززنا خدمة الانترنت عبر إطلاق #AskVWلتوجيه خبراتنا إلى الجيل الرقمي من عشاق السيارات في الشرق الأوسط”، هذا ما قاله المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط توماس ميلز.

إذ تقدم فولكس واجن الشرق الأوسط لمحبي سياراتها فرصة طرح أي سؤال متعلق بالسيارات على خبرائها والحصول على استجابة شخصية عبر خدمة جديدة تطرح على وسائل الاعلام الاجتماعية.

فسواء طلبت معلومات عن أحدث الطرازات أو مواقع أقرب صالات العرض، على محبي فولكس واجن ببساطة طرح السؤال على صفحاتهم الشخصية على فيسبوك أو تويتر (مع التأكد من أنها ليست سرية) أو عن طريق صفحات فولكس واجن الشرق الأوسط على فيسبوك أو تويتر، وإضافة هاشتاغ #AskVW للتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى فنيين معتمدين من فولكس واجن وذلك حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وبعد ذلك يتم إعداد أجوبة شخصية -متاحة باللغتين الإنجليزية والعربية- ومشاركتها عبر صفحة فيسبوك فولكس واجن الشرق الأوسط وربطها بالسائلين. وسيقوم فريق من خبراء فولكس واجن أيضا بإنتاج فيديوهات تتضمن أكثر الأسئلة تكرارا عبر #AskVW، والتي سوف تكون متاحة على قناة يوتيوب #AskVW لفولكس واجن الشرق الأوسط.

أهم المقالات