يوليو 11, 2014

هذا ما فعلته جنرال موتورز لزيادة مبيعاتها في الخليج

يعتبر التزام جنرال موتورز بتزويد عملاء منطقة الخليج بكل ما يحتاجون إليه، استراتيجية ناجحة تتبعها الشركة في المنطقة، انعكست نتائجها على مبيعات الربع الثاني من العام الجاري. حيث ارتفعت مبيعات سيارات الركاب في علامتي شفروليه وكاديلاك بنسبة 10% في أرجاء المنطقة خلال الربع الثاني، بالمقارنة مع العام الماضي.

ويوضح الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط موريس ويليامز أن هذه النتائج تأتي ثمرة لتركيز الشركة الكبير على تقديم مجموعة طرازات متنوعة ومختارة بعناية في هذه المنطقة”. وأضاف: “لدينا أحد أكثر مجموعات السيارات شمولية بالمقارنة مع أي مصنّع سيارات آخر في منطقة الشرق الأوسط. ولكن الأهم من ذلك بالنسبة لنا هو تقديم النوع المناسب من السيارات هنا، السيارات التي يستمتع العملاء بقيادتها.

هذا وحققت جنرال موتورز هذه النتائج من خلال التواصل الكبير مع العملاء. حيث تقوم الشركة باتخاذ الإجراءات المناسبة اعتماداً على آراء ومقترحات عملائها بشأن احتياجاتهم، لتقرر بعناية نوع السيارات التي يجب تقديمها في المنطقة.

ويتابع ويليامز: “أطلقنا مؤخراً مجموعة من السيارات الجديدة التي أثبتت شعبيتها لدى عملائنا، مثل شفروليه كورفيت ستينغراي الجديدة كلياً، وكاديلاك CTS. وبدأنا في العام الماضي عمليات بيع سيارة السيدان المتميزة شفروليه إمبالا. وعلى الرغم من أنها طراز جديد، إلا أنه كان لها الفضل في حوالي ثلث مبيعات سيارات الركاب من شفروليه خلال الربع الأخير. لدينا طراز يناسب كل عميل، وسواء أكان يرغب بسيارة مدمجة، أو سيارة عائلية من شفروليه، أو طراز فاخر من طرازات كاديلاك، سيجد أفضل مقاييس القيمة مقابل السعر والمزايا الرائعة في مجموعة طرازات جنرال موتورز.

وتتوسع جهود جنرال موتورز في الاهتمام الكبير بآراء العملاء من خلال تعهّد شفروليه، وبرنامج العناية الفاخرة من كاديلاك، وبرامج الخدمة من جي إم سي. وقد بذلت الشركة جهوداً كبيرة خلف الكواليس لضمان استمرار حصول العملاء على تجربة رائعة مع وكلاء جنرال موتورز عند أخذ سياراتهم للخدمة، عبر خدمات صيانة دورية بأسعار تنافسية، وباستخدام قطع غيار أصلية من جنرال موتورز وACDelco.

أهم المقالات