أكتوبر 08, 2019

شفروليه سيلفرداو HD الجديد ينطلق في الشرق الأوسط

بعد الكشف عن شفروليه سيلفرداو HD الجديد مطلع عام 2019 في الولايات المتحدة الأمريكية جرى حديثا إطلاق الطراز المخصص للمهام الشاقة في الشرق الأوسط من أجل تلبية طلبات من يريد الإستعانة بهذه الفئة من المركبات لإنجاز الأعمال.

أعلنت شفروليه اليوم عن وصول طراز سيلفرداو HD الجديد. يوفر البيك اب إمكانيات سحب قصوى تبلغ 7.8 طن وتقنيات رائدة ضمن فئتها بجانب مجموعة واسعة من خيارات العملاء لتغير بذلك مشهد الشاحنات ذات الحجم الكامل.

سيلفرداو HD الجديد

يتميز شفروليه سيلفرداو HD الجديد بأنه أطول وأعرض وأعلى من الجيل السابق، يتوفر بثلاثة فئات مختلفة ومجهز بصندوق يتمتع بقدرات وظيفية أفضل من أي شاحنة كاملة الحجم ويتميز أيضا بتصميم HD الخارجي الحصري.

يحتوي شفروليه سيلفرداو HD الجديد على محرك بنزين V8 بسعة 6.6 لتر والذي يولد قوة قدرها 401 حصان، وعزم دوران يصل لغاية 629 نيوتن متر مع ناقل حركة أتوماتيكي بست سرعات بزيادة قدرها 11% في القوة الحصانية و22% زيادة قصوى في عزم الدوران.

سيلفرداو HD الجديد

وفي هذا السياق صرحت فرح أمهز مدير العلامة التجارية شفروليه الشرق الأوسط: “يتمتع شفروليه سيلفرداو HD الجديد بقدرات هي الأفضل في شاحنات هذا الطراز. فبالإضافة لحجمه الأكبر يوفر أفضل سعة حمولة ضمن فئته بغض النظر عن طول الصندوق، أضف لذلك المقصورة الأكثر رحابة وقدرات القطر المحسّنة لتحصل على شاحنة بيك أب لا مثيل لها في السوق. إن سيلفرادو HD جاهز للعمل ويمكنه سحب حمولات ثقيلة بدون أيّ جهد يذكر وأنا على ثقة بأنها ستحقق نجاحًا باهرًا بين عشاق الشاحنات ومشغلي أساطيل سيارات التشغيل الثقيل في المنطقة”.

سيلفرداو HD الجديد

يتوفر شفروليه سيلفرداو HD الجديد بتجهيزات مختلفة للمقصورة تتضمن علبة نقل الحركة Autotrac بسرعتين في فئة LTZ التي تتحكم إلكترونياً بنمط القيادة “4 Auto” لتسمح بالانتقال السلس بين نظام الدفع الثنائي ونظام الدفع الرباعي بحسب ظروف الطريق. إضافة إلى تقنيات نظام السحب المتقدم ورؤية شفافة جديدة للمقطورة التي تتضمن إمكانية الرؤية من 15 كاميرا بالمجمل تتطلب هذه الميزة تثبيت اكسسوارات الكاميرا لضمان أن يكون قطر قاربك أو مقطورتك أو حتى أحصنتك أمرًا بغاية السهولة.

بجانب ذلك ولضمان قوة الهيكل مع تقليل الوزن في شفروليه سيلفرداو HD الجديد فإن جميع الألواح الخارجية المتحركة مثل الأبواب وغطاء المحرك والباب الخلفي مصنوعة من الألمنيوم.في المقابل فإن الألواح الثابتة مثل الرفراف الجانبي والسقف والصندوق فهي مصنوعة من الفولاذ.

سيلفرداو HD الجديد

تميّز شفروليه سيلفرداو HD الجديد لا يقتصر فقط على القوة الفائقة والأداء الفريد من نوعه بل يمتد ليشمل مجموعة من ميزات الاتصال والسلامة الذكية لمنح العملاء أفضل ما في هذين المجالين، تشمل ميزات الأمان النشطة كلًا من مؤشر النقطة الجانبية العمياء ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية ومساعد الركن الأمامي والخلفي وتنبيه الاصطدام الأمامي ونظام الفرملة الأمامية الأوتوماتيكية بالسرعات البطيئة، تتوفر كاميرا الرؤية الخلفية كخاصية قياسية ضمن جميع الفئات.

فيما يتعلق بميزات الاتصال فإن شفروليه سيلفرداو HD الجديد مزود بنظام الترفيه والمعلومات الجديد من شفروليه كخاصية قياسية ضمن جميع الفئات. وبينما تتوفر شاشة قياسية بحجم 8 بوصة ضمن فئتي LT وLTZ، تطبيق Apple CarPlay متوفر في جميع الفئات ليسمح للمستخدمين بالاتصال بهواتفهم الذكية لإجراء المكالمات، وإرسال الرسائل، وتشغيل الموسيقى باستخدام الأوامر الصوتية.

سيلفرداو HD الجديد

جرى الكشف عن شفروليه سيلفرداو HD الجديد المرتقب ضمن واحة مخصصة بالكامل لشفروليه في صحراء القدرة مجهزة خصيصًا لعشاق الشاحنة وزوار الصحراء. تستقبل الواحة الزوّار من الساعة 2 ظهراً إلى 10 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 4 عصرًا إلى الساعة 12 من منتصف الليل في أيام نهاية الأسبوع وتعتبر وجهةً مثاليةً لقضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة وتجربة القيادة المشوّقة على الكثبان الرملية ومتنفسًا رائعًا لقضاء فترة ما بعد الظهر مع الأصدقاء أو العائلة، بأسلوب صحراوي حقيقي.

ويمكن لعشاق هذه الشاحنة إلقاء نظرة على شفروليه سيلفرداو HD الجديد من خلال زيارة فعالية #BeTheBoss من شفروليه في القدرة في دبي خلال الفترة بين 3 – 12 أكتوبر/تشرين أول لعام 2019 وتلال سويحان في أبوظبي خلال الفترة بين 17 و26 أكتوبر/تشرين أول لعام 2019. سيتم الإعلان عن أسعار الطراز الجديد مع اقتراب موعد طرحها للبيع.

أهم المقالات