يناير 25, 2015

سيتروين تطلق تطبيق “أبوظبي للسباقات” على الهواتف الذكية

أطلقت أبوظبي للسباقات تطبيقها الرسمي على الهواتف المحمولة الذكية باللغتين العربية والانجليزية تزامناً مع انطلاق أحداث رالي مونتي كارلو، الجولة الأولى من بطولة العالم للراليات لعام 2015. وكان إطلاق تطبيق “أبوظبي للسباقات” مميزاً كونه تم على يد كل من الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للسباقات، سيباستيان لوب، بطل العالم للراليات 9 مرات وسائقي فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات كريس ميك ومادس أوستبيرج.

يمتاز التطبيق المبتكر بكونه الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، ويسمح لعشاق رياضة السيارات بمتابعة جميع أخبار أبوظبي للسباقات وأنشطتها ومشاركاتها في جميع أنحاء العالم. كما يمكن تحميل تطبيق “أبوظبي للسباقات” مجانا على أجهزة IOS وأندرويد.

من أهم مميزات تطبيق “أبوظبي للسباقات” السماح للمستخدم بمتابعة الأزمنة المباشرة لجميع السباقات التي يشارك بها الفريق، سواء كانت بطولة العالم للراليات، بطولة العالم لسباقات التحمل، أو بطولة الشرق الأوسط للراليات. هذا عدا عن السماح للمستخدم بقراءة آخر أخبار وأنشطة فريق أبوظبي للسباقات، قراءة التغريدات بشكل مبتكر على هيئة شريط إخباري، الولوج إلى مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بأبوظبي للسباقات بسهولة تامة، تصفح الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء، بالإضافة إلى إمكانية المستخدم في اختيار الراليات أو السباقات التي يود متابعة أزمنتها الحية من خلال خاصية التذكيرالمتاحة ضمن قائمة روزنامة الأحداث، وغيرها الكثير..

وعن إطلاق تطبيق أبوظبي للسباقات من رالي مونتي كارلو، صرح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي قائلاً: “يعتبر رالي مونتي كارلو من أقدم وأكثر الراليات عراقة في روزنامة بطولة العالم للراليات ويتمتع بنوع من أنواع “البرستيج” الخاصة به. ولهذا، حرصت على التواجد مع فريقنا العالمي في هذا الرالي والكشف عن تطبيق أبوظبي للسباقات للعالم، إنها فرصة مميزة كان لابد من استثمارها. ” وأضاف القاسمي: “إطلاق تطبيق أبوظبي للسباقات ما هو إلا خطوة في مشوار تطويرنا لرياضة السيارات وجعلها أقرب إلى عشاق الراليات والسباقات أكثر من أي وقت مضى، إذ بات متابعونا الآن أقرب لأخبار أبوظبي للسباقات وأنشطتها، ونحن ماضون في مسيرة التطوير والابتكار.”

يمكن تحميل تطبيق “أبوظبي للسباقات” مجاناً من خلال app store وgoogle play أو من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.adr.ae/en-us/apps.aspx

أهم المقالات