أبريل 26, 2014

ما صحة خبر خروج شوماخر من الكوما ؟

يبدو أن الخبر الذي تم نشره يوم الجمعة بشأن خروج بطل العالم السابق في سلسلة سباقات الـ”فورمولا1″ مايكل شوماخر من الغيبوبة الإصطناعية التي دخل فيها منذ مدة طويلة، عار عن الصحة.

لدى شيوع الخبر بالأمس، تحمسنا وفرحنا بالنهاية السعيدة لهذه القصة المأساوية. ولكن يبدو أن هناك بعض الإلتباس في الامر، إذ تشير بعض المعلومات إلى أن شوماخر استفاق لبعض الوقت وتعرف على زوجته، قبل أن يعود ليدخل مجددا في الكوما. إذن السائق الألماني لم يخرج كليا !

كلام مديرة أعماله سابينا كيم لقناة “RTL” الألمانية في الأمس لم يؤكده أي مصدر رسمي آخر، وإنما تم تناقل الخبر بسرعة ومن دون معرفة الحقيقة كاملة.

فريق عالم السيارات يأمل أن يكون الخبر صحيحا وأن يجتاز شوماخر هذه المرحلة الصعبة بنجاح، رغم المعلومات الملتبسة. تابعوا موقعنا لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع.

وتجدر الإشارة إلى أن شوماخر (45 عاماً) يرقد في مستشفى “غرونوبل” الفرنسي منذ 29 كانون الأول 2013، بعد سقوطه خلال تزلجه خارج المسار في جبال الألب الفرنسية، وارتطام رأسه بصخرة نقل إلى المستشفى بصورة عاجلة، حيث وضع في غيبوبة مصطنعة لتخفيف الضغط عن دماغه بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها وأجريت له منذ ذلك التاريخ عمليتان جراحيتان في الرأس.

أهم المقالات