فبراير 17, 2020

سيارات كاديلاك لكزس الرياضية تثبت قدراتها من جديد

بدأت لكزس فعلياً الدخول باتجاه السيارات في عام 1998، عندما أطلقت الجيل الأول من RX. وكانت السيارة مستندة على منصة تويوتا كامري التي تم تعديلها قليلاً.

كانت سيارةً مختلفة تماماً عن أي سيارة أخرى في ذلك الوقت، على الرغم من أنها تبدو وكأنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، إلا أنها رُكبِت على هيكل سيارة تقليدي مع نظام الدفع الأمامي القياس.

كاديلاك لكزس

تبقى مبيعات لكزس سيدان وكوبيه مستقرةً نسبياً، لكن تشكيلة كروس هي التي تجلب الاهتمام الكبير. ومع ذلك، فإن مجموعة سيارات الدفع الرباعي المكونة من سيارتين قد يكون لها تأثير كبير في السوق.

في الوقت الحالي تبيع شركة صناعة السيارات الفاخرة سيارتين من سيارات الدفع الرباعي الهيكلية، لكزس جي إكس، ولكيزس إل إكس على الرغم من أن كلاهما يقدمان أداءً ممتازاً، إلا أنهما يتقدمان في العمر بسرعة.

كاديلاك لكزس

في حديثه إلى CAR NEWS، اعترف بول لاروشيل رئيس المجلس الاستشاري للموزع الوطني لكزس، بأن الربحية المستقبلية هي أحد الاهتمامات الرئيسية لدى التجار، حيث تبلغ نسبة مبيعات السيارات الجديدة، والمملوكة مسبقاً حوالي 1:1.

للمساعدة في مواجهة ذلك، يريد العملاء الحصول على منتج جديد، وبالتحديد سيارات الدفع الرباعي الجديدة الأكثر تنافسية. لهذا أجبر التجار على مراقبة وصول سيارة كاديلاك إسكاليد 2021 الجديدة كلياً.

كاديلاك لكزس

سيارة لكزس LX هي سيارة رائعة، لكنها لا تحرز أي تقدماً على قائمة الخيارات المتقدمة التي تمكن مالكي اسكاليد من اختيارها.

كاديلاك لكزس

وقال لاروشيل: “لكن بينما ننظر إلى العالم الذي نبيعه الآن، وهو بالتأكيد عالم يحركه سيارات الدفع الرباعي، ونحن لدينا تشكيلة رائعة من المنتجات”. وأضاف قائلاً: “إنها الآن مسألة تغيير، إعادة تصميم، الخروج بمختلف أنواع تلك السيارات الفخمة وسيارات الدفع الرباعي التي نبيعها حاليًا، وربما حتى بعض السيارات الجديدة على طول الطريق.”

في الوقت الحالي، سيتعين على وكلاء لكزس مواصلة بيع زوج من سيارات الدفع الرباعي القديمة التي لا تزال جذابة في حين أن المنافسة لديها شيء جديد ومثير تمامًا لما تنوي تقديمه.

أهم المقالات