يناير 24, 2022

لكزس إل إكس 600 أوف رود جاوس.. نسخة معدلة من سيارة الدفع الرباعي الشهيرة

تتعاون كل من شركتي جاوس JAOS ولكزس Lexus لطرح طراز إل إكس 600 ” أوف رود جاوس في إي آر LX 600 OFFROAD JAOS ver الجديد والمخصص لاقتحام الطرقات غير المعبدة والتضاريس الوعرة.

لكزس إل إكس 600

تلتزم لكزس بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات لتلبية الأحتياجات المتنوعة وأنماط الحياة لعملائها.

وتطرح العلامة التجارية لكزس إل إكس 600 الجديدة، للبيع في اليابان،

لكزس إل إكس 600

إذ تتمتع بمستوى أعلى من الصقل مع الحفاظ على موثوقيتها التي تم إختبارها، فضلا عن المتانة وقوة وأداء القيادة على الطرقات الوعرة لتمنح عملائها تجربة مثيرة وممتعة تلائم أسلوب الحياة سواء في مدينة حضرية أو بعيدا عن الزحام أو حتى متعة القيام بمغامرة في التضاريس الوعرة.

لكزس إل إكس 600

منذ إنشائها في عام 1985، عملت جاوس على تطوير وتقديم تجهيزات الدفع الرباعي للسيارات العائلية، لتمنح “لتجربة مغامرة جديدة” تمشيا مع شعار الشركة.

يأتي التعاون مع لكزس في إطار رغبة الشركتين في تزويد العملاء بتجربة جديدة تماما.

يستند طراز لكزس الجديد إل إكس 600 أوف رود جاوس في إي آر، إلى طراز إل إكس 600، و يجمع بين التصميم الخارجي الحصري لإصدار أوف رود، والذي يقدم أداء قويا على الطرقات الوعرة، مع تخصيص تجهيزات جاوس المميزة والمتينة والتي من المؤكد أنه تلهم الإحساس بالمغامرة لسائقها وركابها.

لكزس إل إكس 600

يستخدم الهيكل الخارجي أجزاء من البلاستيك المقوى بألياف الكربون (CFRP) خفيفة الوزن وعالية الصلابة للحماية من انزلاق المصد الأمامي والخلفي، بالإضافة إلى الرفارف العلوية.

كما تتميز السيارة بعجلات إنكي مطورة خصيصا قياس 20 بوصة من صنع فريق جاوس، ومن خلال مشاركتهم في غارات الرالي العالمية، تبرز خفة وقوة مستوى المنافسة لطراز لكزس 600 الجديد ومستوى أدائها العالي والفريد.

يوفر هذا التعاون للعملاء فرصة للاستمتاع بتخصيص السيارة وتجربة عالم جديد مثير من داخل عالم السيارات.

يشمل تخصيص جاوس تزويد السيارة بحامي الانزلاق الأمامي، وحامي الانزلاق الخلفي، عجلات (تيتانيوم ذهبي) وإطارات تويو والتي لا تباع حاليا في اليابان، بالإضافة إلى حامي مقبض الباب.

شاهد أيضاً: بعض التفاصيل عن سيارة لكزس إل إكس LX الجديدة كلياً لعام 2022

 

أهم المقالات