ديسمبر 21, 2018

سيارات جي أيه سي موتور تظهر للمرة الأولى في معرض جدة

ظهرت سيارات جي أيه سي موتور الصينية للمرة الأولى في معرض جدة الدولي للسيارات للعام 2018، وذلك منذ الإعلان الرسمي عن دخولها إلى السوق السعودي من خلال شركة الجميح للسيارات، الاسم الرائد في قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية.

وشاهد زوار المعرض عن قرب نخبة من سيارات “جي أيه سي” المتميزة حيث تم عرض طرازات GS8, GA8, GS4 التي تم تدشينها في المملكة مؤخرا، بالإضافة الى الكشف عن سيارتين جديدتين سيتم طرحها خلال ٢٠١٩ وهما:

– طراز GS3 وهو سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم بمحرك 4 سلندر 1.3 لتر توربو وقوة تصل الى 135حصان. كما تتوفر هذه السيارة ايضا بمحرك 1.5 لتر وقوة تصل إلى 112 حصان.

– طراز GA4 وهو سيارة سيدان متوسطة الحجم بمحرك 4 سلندر 1.3 لتر توربو وقوة تصل الى 135 حصان. وتتوفر ايضاً هذه السيارة بمحرك 1.5 لتر وقوة تصل إلى 112 حصان.

وتتميز هذه السيارات كغيرها من طرازات GAC بجودتها العالية وتوفيرها لأفضل مواصفات السلامة والتكنولوجيا المتطورة. وذلك جنبا إلى جنب من الطرازات الصينية الأخرى مثل إم جي موتور وطراز هافال إتش 6 وطراز شركة شانجان الجديد.

وكيل سيارات جي أيه سي موتور

من جهته، أوضح الشيخ وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي للعمليات والتشغيل في شركة الجميح للسيارات، بأن “الشركة حرصت على أن يكون معرض جدة الدولي للسيارات أحد المنصات الرئيسية التي نتطلع من خلالها للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع؛ لإتاحة الفرصة أمامهم للتعرف على إمكانيات ومواصفات سيارات جي أيه سي”، معربا عن “ثقة كبيرة بأن سياراتنا سوف تصحح الكثير من المفاهيم حول السيارات الصينية، وهو بالفعل ما قامت به في كافة الدول التي تواجدت فيها وحازت بسببها على نسب مرتفعة من اقبال ورضى العملاء”.

وأشار إلى أن “تواجد سيارات جي أيه سي في المملكة جاء بعد دراسة مستفيضة لخصوصية السوق السعودي واحتياجاته الفعلية لمواصفات تتناسب مع عوامل الطقس وبيئة الطرق عبر الاجتماعات والزيارات الميدانية لفرق عمل متخصصة من الشركة للمملكة، مما أسهم في تحديد الاختبارات الأنسب للسوق السعودي لتحقق الأهداف المنشودة بإرضاء العملاء في المملكة”.

كما وفرت الجميح لزوار جناح جي أيه سي فرصة تجربة سيارات جي أيه سي في المضمار الذي تم تجهيزه خصيصا لهذه الغاية في الساحة الأمامية لمركز جدة الدولي للمؤتمرات والمعارض. وقد لاقى المضمار إقبال كبير من الزوار، خاصةً من العنصر النسائي، للتعرف عن قرب على الإمكانيات المتميزة التي تضمها مركبات جي أيه سي.

أهم المقالات