December 18, 2018

ظهور طراز شانجان أيدو الجديد بالكامل في السعودية

أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق طراز شانجان أيدو الجديد بالكامل خلال المشاركة في المعرض السعودي الدولي للسيارات والذي يقام بمدينة جدة خلال الفترة من 16 الى 20 ديسمبر 2018.

وتأتي مشاركة المجدوعي – شانجان اوتوموبيل في معرض السيارات الأبرز في المملكة العربية السعودية حرصاً منها على التواجد في المحافل والمناسبات العامة المحلية للتعريف بخدماتها ومنتجاتها، وحتى تكون أقرب ما يمكن من عملائها، كما وتأتي هذه المشاركة ضمن الإطار العام لاستراتيجيتها التسويقية القائمة على توفير خدمات متكاملة لعملائها في مكان واحد.

وتقوم شانجان من خلال منصتها الواسعة بعرض مجموعة طرازات شانجان المتوفرة في السوق السعودية، بما في ذلك الطرازات التي تم إطلاقها خلال الربع الثاني من هذا العام، من بينها طراز CS95 الرياضي المتعددة الاستعمالات والذي يعمل بنفس الكفاءة على الطرق المعبدة وغير المعبدة. كما ستقوم الشركة بعرض طراز CS35 الكروس اوفر المدمج والذي يمثل اختراقا مميزاً لفئة السيارات متعددة الاستخدامات المدمجة.

ظهور طراز شانجان أيدو الجديد

وللاستفادة من الزخم الجماهيري الضخم للمعرض، قامت الشركة بإطلاق طراز أيدو (Eado) الجديد بالكامل والذي يحظى بشعبية واسعة. وقامت بالكشف أيضا عن النسخة المعدلة للطراز الشهير CS75 وذلك بعد أن خضع لتحسينات كبيرة خارجياً وداخلياً.

وفي خطوة تُحسب لشركة شانجان لصناعة السيارات، قام المجدوعي – شانجان بعرض أحدث ما انتجته مصانع شركة شانجان في قطاع السيارات الكهربائية بالكامل، حيث تم عرض طرازي Eado EV460 وطرازCS75 PHEV واللذان يعملان بالكهرباء وذلك تجسيدا لتفوقها التقني في مجال السيارات الكهربائية.

وعرض هذين الطرازين في المعرض السعودي الدولي للسيارات يعتبر سبقاً هاماً بالنسبة لقطاع السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية، وكذلك بالنسبة لمختلف شركات السيارات العالمية الممثلة في المملكة العربية السعودية، إذ يشكل ظهور سيارات شانجان الكهربائية في المملكة علامة فارقة وتحدياً كبيراً لصناعة السيارات بشكل عام وصناعة السيارات الكهربائية بشكل خاص.

ويأتي وصول هذان الطرازان اللذان يعملان بالكهرباء إلى أسواق المملكة العربية السعودية، تقديراً من شركة شانجان للسوق السعودي وحرصها على أن تكون أسواق المملكة هي من أوائل الأسواق التي تتعرف على تقنية السيارات الكهربائية المميزة والتي تعكس التطور التقني والعلمي التي تتميز بها سيارات شانجان.

أهم المقالات

404 Not Found

404 Not Found


nginx