فبراير 19, 2015

سباقات “أن. جي. كيه. راسينغ” على حلبة دبي أوتودروم

ستحظى سلسلة سباقات “أن. جي. كيه. راسينغ” بدفعة قوية في جولتها التالية على حلبة دبي أوتوردوم في عطلة نهاية الأسبوع يومي 27 و28 فبراير/شباط الجاري، وذلك مع توقعات بمشاركة قياسية من جانب فريق “دراغون راسينغ” وبعشر سيارات بما فيها مجموعة من سيارات “ماكلارين أم. بي 12″ (McLaren MP12) و”فيراري 458 جي. تي” (Ferrari 458 GT).

ويشارك الفريق، الذي يقوده مديره ليون برايس على متن سيارة فيراري ويتخذ من حلبة دبي أوتودروم مقراً له، بمجموعة كبيرة من السائقين من أمثال روب براف وراي غريمز ومات بيل على متن سيارات ماكلارين، وتاني هانا ولويس ديريل وكوينتين فال على متن سيارات فيراري.

وسيواجه فريق “دراغون راسينغ” في يوم السباق منافسة من جانب فريق “ليخنر راسينغ”، الذي يشارك بسيارتي بورشه يقودهما وولفغانغ تريلير ورالف بون.

كما ستشهد سباقات “أن. جي. كيه. راسينغ” مشاركة سائقين مألوفين بمن فيهم بطل الإمارات لعدة مرات كوستاس بابانتونيس من فريق “غلف بتروكيم” على متن سيارته “سيات”، فيما سيشارك في كأس “كليو الإمارات” – فئة السباق ضمن سباق- السائق الأوفر حظاً بالفوز أليكس أنيفاس.

كما يعود إلى ساحة السباقات المحلية من جديد بطل الفئة 2 جوناثان مولان، الذي يتشارك واجبات القيادة مع أومير خان.

ويشارك سائقو “بي. أم. دبليو 130 آي” (BMW 130i) مارسيل كوسين وبيتر فالك بسيارة لكل منهما مع فريقي “كيه آند كيه راسينغ” (K&K Racing) و”فاليك أوتوسبورت” (Valek Autosport).

وستشتمل السباقات المقامة على حلبة دبي أوتودروم نهاية الأسبوع أيضاً على جولتي “كأس تحدي بورشه جي. تي3 الشرق الأوسط”، حيث يتنافس فيهما أفضل السائقين من المنطقة للحصول على الجائزة الأبرز في رياضة السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي. كما ستشهد الحلبة أيضاً إقامة جولات بطولة “كأس راديكال الشرق الأوسط” وبطولة “فورمولا الخليج 1000″ و”بطولة الإمارات للدراجات النارية”.

وقال ريتشارد بيرش، مدير عام “دبي أوتوردوم”: “نتطلع إلى جولة جيدة من سباقات السيارات في عطلة نهاية الأسبوع، حيث سنشهد بعض من أكبر المشاركات التي عهدناها خلال السنوات الأخيرة”.

وأضاف بيرش: “نأمل أن تحقق سباقات نهاية الأسبوع النجاح اللازم لتكون بمثابة الحافز لتشجيع المتنافسين على العودة للمشاركة في بطولات دولة الإمارات ولإلهام الآخرين للبدء بالمشاركة في سباقات السيارات، حيث يمكن لسلسة سباقات “أن. جي. كيه. راسينغ” أن تستوعب أي مشاركة”.

وتقام السباقات يومي الجمعة والسبت 27 و28 فبراير الجاري، والدخول مجاني للجمهور الذي سيتاح له إمكانية الوصول إلى منطقة الاستعدادات على الحلبة والمدرجات

أهم المقالات