أبريل 07, 2024

رينج روفر سبورت ستيلث 2025 “طلاءًا رماديًا ولمسات سوداء”

حصلت سيارة لاند روفر رينج روفر سبورت 2025 على حزمة Stealth جديدة تضيف 10.305 دولارًا إلى سعر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

تشتمل الحزمة على طلاء معدني باللون الرمادي الكارباتي مع غلاف من الساتان ولمسة نهائية لامعة باللون الأسود النارفيك للزخرفة الخارجية.

يتم تقديم الحزمة فقط في طراز Dynamic SE بقوة 395 حصانًا، والذي يستخدم محركًا توربينيًا سعة 3.0 لترًا سداسي الأسطوانات مع نظام هجين بقوة 48 فولت.

تعد سيارة رينج روفر سبورت هي السيارة المفضلة لدى كبار الشخصيات في المجتمع بسبب حضورها الفاخر ولكن البسيط، وتعد سيارات رينج روفر السوداء مشهدًا شائعًا في الجيوب الأكثر ثراءً في مدن مثل نيويورك أو لوس أنجلوس أو لندن.

الآن، وفي عام 2025، تضيف Land Rover حزمة Stealth اختيارية إلى سيارة الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم Range Rover Sport لمساعدة عملائها الأثرياء على التحليق تحت الرادار.

تدور حزمة Stealth، كما يوحي اسمها، حول غياب اللون، حيث تم طلاء الجسم بطلاء معدني باللون الرمادي الكارباتي ومغطى بغطاء واقٍ من الساتان.

هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها مجموعة رينج روفر سبورت طبقة الساتان، والتي يمكن إزالتها واستبدالها في حالة خدشها، مما يحمي الطلاء بينما يمنحه أيضًا مظهرًا أكثر نعومة.

للإضافة إلى المظهر الخفي، تم طلاء السقف وفتحات غطاء المحرك والشارات والعتبات الجانبية وحواف المصد الأمامي والخلفي السفلي بطبقة نهائية لامعة باللون الأسود النارفيك.

تخفي العجلات السوداء اللامعة مقاس 23 بوصة مساميك الفرامل السوداء.

في الداخل، يمكن للمشترين اختيار تنجيد جلد وندسور باللون الأبنوسي أو يمكنهم الابتعاد عن المظهر الخارجي الداكن باستخدام جلد Light Cloud Windsor. تشتمل حزمة Stealth أيضًا على ميزات تكنولوجية مثل نظام تنقية هواء المقصورة والدخول بدون مفتاح الذي يقفل أو يفتح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بناءً على قربك من السيارة أثناء حمل المفتاح.

تتوفر حزمة Stealth حصريًا لسيارة Range Rover Sport’s Dynamic SE، والتي تتميز بمحرك توربيني سعة 3.0 لتر بستة أسطوانات مع نظام هجين بقوة 48 فولت.

تنتج مجموعة نقل الحركة هذه قوة 395 حصانًا، ومثل جميع سيارات الدفع الرباعي الأخرى من طراز رينج روفر سبورت، فهي تأتي مزودة بالدفع الرباعي وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

تبلغ تكلفة حزمة Stealth 10,305 دولارًا إضافيًا، بينما يبدأ سعر سيارة Range Rover Sport Dynamic SE 2025 من 92,275 دولارًا.

أهم المقالات