مارس 29, 2016

خنيصر في رالي أبوظبي الصحراوي بدعم من نيسان

سيبدأ السائق اللبناني المقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي إميل خنيصر المدعوم من نيسان الشرق الأوسط والمسعود للسيارات رحلته في كأس العالم للراليات”كروس كانتري” الأسبوع المقبل على مدار الأيام الستة التي يتألف منها رالي أبوظبي الصحراوي.

تعتبر الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) لراليات “الكروس كانتري” إحدى أصعب وأكثر المراحل تطلباً في روزنامة البطولة، إذ تعتبر الفرصة الأمثل أمام خنيصر لاختبار سيارته نيسان باترول “واي62” ومواجهة أمهر السائقين في العالم.

12670521_10156734123270191_6332577925803661520_n.jpg

أنهى خنيصر مع الملّاح الروسي أليكسي كوزميش الموسم الماضي في مركز الصافة ضمن فئة الـ “تي2″، خلف زميله في فريق نيسان الكازاخستاني دينيس بيريزوفسكي؛ لذا ما زال إميل المقيم في أبوظبي مهمة لإتمامها إذ يأمل في انطلاقة جيدة للبطولة ضمن صحاري الإمارات العربية المتحدة الأسبوع المقبل.

وكان خنيصر قد خاض عدة تجارب مفيدة قبيل انطلاق بطولة كأس العالم لراليات الكروس كانتري في رالي حائل نيسان الدولي الحادي عشر الذي أقيم على أراضي المملكة العربية السعودية، حيث تمكن من الحفاظ على المركز الخامس الإجماليّ قبل أن يتعرض لمشكلة في ناقل الحركة الأمر الذي منعه من الضغط للوصول إلى منصة التتويج.

وسيواجه خنيصر في رالي أبوظبي الصحراوي برعاية نيسان وتنظيم نادي السيارات والسياحة في الإمارات العربية المتحدة، مجموعة من أمهر سائقي الراليات الصحراوية الطويلة على مستوى العالم والذين يمتلكون في سجلاتهم مشاركات متميزة في كل من رالي داكار وبطولة العالم لراليات الكروس كانتري.

أهم المقالات