مارس 15, 2016

الجولة الرابعة من سلسلة سباقات أس دبيلو أس سبرينت

تشارك حسين علي والشاب رومالدولابروي الفوز في الجولة الرابعة من سلسلة سباقات ’أس دبليو أس سبرينت‘ على الكارتدروم مساء يوم الإثنين، فيما تمكن كل من عمر أسواط وأليكس كونر من الفوز في سباقات أس دبليو أس جونيور.

وفي فئة ’أس دبليو أسسينيور‘، تمكن لابروي من الفوز في السباق الأول بفارق ثلاث ثواني عن حسين علي الذي حل ثانيا بعد منافسة قوية مع عاطف البرواني المتوج أكثر من مرة في سباقات ’أس دبليو أس‘،في المركز الثالث.

وبعد انطلاقه من المركز الأولى على خط البداية، أنهى رامي عزام السباق في المركز الرابع متقدما على أنجوم شيخ في المركز الخامس، النتيجة التي كانت كافية ليتصدر فئة ماسترز.

وفي المركز السادس حل السائق سهيل المهيري، متقدما على بورس نوشير في المركز السابع – والمركز الثاني في فئة ماسترز – في حين ذهب المركز الثامن لصالح سعيد الدرمكي، والتاسع لأحمد الحمادي، والعاشر لأنتوني غونزالفس.

وفي السباق الثاني، تمكن حسين علي من تحقيق فوز مثير على عزام في المركز الثاني، واللذان خاضا معركة فردية بعيدا عن باقي المتسابقين.

وحل ثالثا في السباق السائق أحمد الحمادي متقدما على لابروي في المركز الرابع، فيما ذهب المركز الخامس لصالح شيخ الذي مكنه مرة أخرى من تصدر فئة ماسترز متقدما على نوشير في المركز السادس.

Juniors-podium.jpg

وآلَ المركز السابع في السباق لصابح البرواني متقدما على كل من سعيد الدرمكي، وبينجيبلابر وسمير محي الدين في المراكز الثامن والتاسع والعاشر على الترتيب.

وعند جمع نقاط السباقين حصل حسين علي على 76 نقطة متقدما بفارق 5 نقاط عن لابروي في المركز الثاني، في حين ذهب المركز الثالث لصالح عزام برصيد 67 نقطة.

وفي وقت سابق من اليوم، تمكن أليكس كونر، القادم مباشرة بعد فوزه في منافسات مايكرو ماكس على أرض حلبة مرسى ياس، من مواصلة نجاحاته بالفوز بلقب أس دبليو أس جونيور بعد منافسة قوية مع سيف النجار – الثنائي قطع خط النهاية بفارق 0.14 جزء من الثانية.

خلفهما في المركز الثالث حل السائق داني شيلدز متقدما على دانيل باتشيكو في المركز الرابع وأرشياغرايمي في المركز الخامس وجاكوب فيتزسيمونز في المركز السادس.

وفي السباق الثاني، تمكن عمر أسواط، الذي يسافر من قطر خصيصا للمشاركة في سباقات أس دبليو أس على الكارتدروم، من الخروج بنتيجة قيمة والفوز بأول سباق له في السلسلة متقدما بفارق 0.14 عن شيلدز.

وكان أسواط قد خاض سباقا قويا بعد أن انطلق من المركز الـ13 على خط الانطلاق لينهى ثامنا في السباق الأول، ومن المركز الثامن في بداية السباق الثاني حتى المركز الأول.

فيتزسيمونز أيضا قدم أداء رائعا وأنهى السباق في المركز الثالث متقدما على كمال آغا في المركز الرابع، وجاد شرف الدين في المركز الخامس والنجار في المركز السادس.

وبعد جمع النقاط تقدم شيلدز ليتصدر الجولة بـ 69 نقطة متقدما على اسواط برصيد 67 نقطة فيما ذهب المركز الثالث لصالح كونر.

أهم المقالات