مارس 25, 2015

بطل محتمل في الفورمولا 1

إي دي إس سيكيوريتيز، إحدى أهم شركات الخدمات المالية الرائدة المستقلة والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، قامت بتجديد رعايتها لسائق الفورمولا لويس ديليتراز. ويُعتبر لويس أحد السائقين المرموقين في أوروبا وتقوم إي دي إس سيكيويتيز بتقديم كامل الدعم له في كأس أوروبا الشمالية لسباقات الفورمولا2015 رينو 2.0.

رصدت إي دي إس سيكيويتيز المقدرة والإمكانية في لويس خلال الموسم الأول من سباقات الكأس الأوروبية. حيث حلّ بمرتبة الوصيف لصالح زميله في الفريق. وفي الوقت الراهن يقود لويس لصالح فريق جوزيف كوفمان المتفوق، ويتطلع هذا العام لإحراز اللقب.

201503-Le Mans - Test 1 (4).jpg

فيليب غانم، المدير العام التنفيذي في شركة إي دي إس سيكيوريتيز يُعلّق على ذلك بقوله: ” نبحث دائماً عن المواهب الآخّاذة، وقد وجدنا في لويس السائق الممتاز الذي لديه القدرات الهائلة التي قد توصله إلى أعلى المراتب. يمتلك لويس التفاني والقدرة والسرعة الخالصة التي تجعل منه منافساً جدياً، لذلك نحن سعداء جداً برعايته مرة أخرى “.

يُنظر إلى سباقات كأس أوروبا الشمالية منطلقاً أساسياً إلى سباقات الفورمولا 1، وإذا استطاع لويس تحقيق طموحاته بإحراز اللقب، فإنه يأمل بالتقدم نحو خوض تجربته بسباقات الجائزة الكبرى. سيقام السباق الأول من هذا الموسم في مونزا في إيطاليا بتاريخ 11 أبريل، تليها ست جولات أخرى تُعقد تباعاً في سيلفرستون (المملكة المتحدة) ثم في حلبة ريد بول (النمسا) ثم في سبا (بلجيكا) تليها آسن (هولندا) تليها نوربورغرينغ (ألمانيا) وينهي الموسم في حلبة هوكنهايم (ألمانيا).

أهم المقالات