يناير 24, 2018

جي إم سي تيرين 2018 الجديد كليا يصل بتصميم جريء واستثنائي

بشغف كبير انتظرنا الطراز الذي حصل على تصميم هندسي ذكي يحدد هوية علامة السيارات الرياضية المدمجة الشهيرة، وها هو جي إم سي تيرين 2018 الجديد كليا يصل إلى أسواق الشرق الأوسط والخليج العربي.

واستكمالاً للزخم الكبير الذي شهده من خلال تفرّده بنسبة 25% من مجمل مبيعات جي إم سي العالمية، يعود طراز دينالي لينضوي تحت مجموعة مركبات تيرين بتفرد مميز أكثر من أي وقت مضى، بحيث يقدم تصميماً متميزاً وفريداً ومواصفات معدلة واستثنائية، مع محركين جديدين بنظام توربو وناقل حركة أوتوماتيكي معزّز الكفاءة بتسع سرعات.

يتميز التصميم الجديد من خلال شبك أمامي مصقول وملمع من الكروم ومواصفات خاصة من ضمنها لوحة أجهزة البيانات بلون الهيكل الخارجي، مقاعد منخفضة، سكك من الكروم على السقف، مقابض للأبواب، أغطية للمرايا الجانبية وشرائح جانبية للهيكل ومصابيح أمامية بتقنية LED.

من الداخل، حصلت المقصورة على عدد من العناصر الفخمة والمريحة من أجل تجربة أكثر رفاهية ومميزة للعملاء، من مواد الألومنيوم الأصلي المستخدمة، والمواد الناعمة الملمس المستخدمة في أدوات التحكم والأبواب ونظام إخفاء الضجيج القياسي والفعال.

كما حصل جي إم سي تيرين 2018 على مجموعة واسعة من تقنيات السلامة النشطة المصممة لزيادة انتباه السائق ولتسهيل عملية الركن والمناورة خلال السرعات الخفيفة. إن هذه المواصفات تتضمن تقنيات رادار وكاميرا متكيفة تعطي إنذاراً بإمكانيات الاصطدام، مما يمكن السائق من التصرف السريع لتفادي هذه الاصطدامات. وغيرها العديد من المواصفات التكنولوجية الأخرى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال متابعة تجربتنا لهذه المركبة والفيديو الخاص بموقعنا.

ويتوافر جي إم سي تيرين 2018 الجديد في أسواق الشرق الأوسط من خلال طرازات SLE وSLT ودينالي. وتحافظ دينالي على ذات الزخم الذي صمّم فيه الجيل الأول من هذه السيارة، حيث تم بيع ما يزيد عن 700,000 سيارة من هذه الفئة عالميا منذ طرحها للبيع في الأسواق عام 2009.

أهم المقالات