مايو 13, 2014

هيونداي تعمل على تطوير أنظمة التكييف في مركباتها

أعلنت شركة “هيونداي موتور” عن قيامها بتطوير تكنولوجيا جديدة من أجل الارتقاء بأداء أنظمة التكييف المستخدمة في سيارات هيونداي الموجهة إلى دول مجلس التعاون الخليجي.

وقامت شركة “هيونداي موتور” بتخصيص فريق عمل فني في مهمة جديدة لإعادة هندسة نظام التكييف على نحو يتناسب مع الظروف المناخية الحارة في دول مجلس التعاون الخليجي. فقام الفريق الفني بإجراء الفحوصات المكثفة اللازمة لتأكيد نجاح المهمة، إذ كشفت النتائج عن أداء ممتاز من خلال الوصول بنظام التبريد إلى أرقى المستويات بين العلامات التجارية الأخرى.

ويحتاج مستخدمو السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي إلى نظام تبريد خاص قادر على العمل لفترات طويلة وبكفاءة عالية في الظروف المناخية الحارة. وتجدر الإشارة الى أن التطويرات الجديدة ركزت على أنظمة التحكم بنظام التكييف والذي تمت اعادة هندسته لضمان كفاءة عمله مع كافة الظروف والوظائف المختلفة في السيارة. وترتبط هذه المتغيرات بسرعة السيارة ودرجة الحرارة الداخلية والسائل في المبرد والظروف الجوية وقدرة الهواء الاستيعابية.

ولقد تم تطبيق نظام التكييف الجديد مع طرازي “ألنترا و”توسان” بعد خضوعهما لعمليات تطوير شاملة، إضافة إلى طراز “جينيسيس” الجديدة كلياً من فئة السيارات الفخمة. وستقوم شركة “هيونداي موتور” بتوسعة نطاق استخدام النظام الجديد ليشمل جميع طرز هيونداي التي ستستقبلها صالات العرض التابعة لمؤسسة جمعة الماجد في جميع أنحاء دولة الإمارات.

أهم المقالات